حذاء جديد من تصميم ريهانا الآن في الأسواق فما ماركته؟

ليس بجديدٍ على ريهانا أن تصمّم الأحذية، فبعدما  سيطرت أحذية بوما الفرو على عالم الموضة في موسمي الصيف والخريف الحالي وبعد إطلاقها مجموعتها لصالح علامة مانولو بلانيك الفاخرة، ها هي تكشف أخيراً عن حذاء بوما الجديد الرياضي، فهل سيحقّق النجاح نفسه الذي حقّقة الحذاء الرياضي السابق الذي أطلقته الموسم الماضي ضمن مجموعتها Rihanna x Puma Fenty؟

ias

من مواقع التسوّق الإلكترونية وشوارع الموضة، نكتشف أنّ هذا الحذاء المخملي الرياضي والذي يتميّز بكعبٍ مزخرف من Rubber يحقّق نجاحاً باهراً إذ إنّ الطلب عليه يزداد كما  لم يعد متوفراً على هذه المواقع على أن يصبح متوفراً في الأسواق في الثامن شهر دسمبر القادم (اكتشفي مجموعة احذية ريهانا لصالح مانولو بلانيك).

لذا، تذكّري جيداً أن تضمّني خزانتك بهذا الحذاء وإن كنتِ تتساءلين عن الطرق لتنسيقه فقماشه المخملي يجعله سهل التنسيق مع إطلالات مختلفة إذ بإمكانكِ تنسيقه مثلاً مع السروال أو الليغينغ الجلدي والكنزة الفضفاضة لإطلالة قوية تزيّنينها بعقود التشوكر المخملية مثلاً والمعاطف الطويلة بالقصّة المستقيمة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنورة الميتاليكية المثنية التي تختارينها متوسّطة الطول وتنسّقينها إما مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الكنزة بالياقة العالية التي تضعينها تحتها وترتدين السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو السترة الرياضية Bomber مع هذه الإطلالة.

إلى جانب ذلك، يليق هذا الحذاء بالإطلالة الحيوية طبعاً التي تأتي منسّقة مثلاً مع الجينز والكنزة الحيوية المطبعة بالرسومات أو الكتابات ومعطف الترنش الكلاسيكي أو مع الإطلالة بأسلوب المرأة الرجل والمنسّقة مع السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل والكنزة الكلاسيكية أو القميص الكلاسيكي أو التوب العادية مع كنزة الكارديغان فوقها.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع السراويل المخملية الرائجة كما مع الجينزات الممزّقة التي ترتدين تحتها الجوارب الضيّقة المشبّكة الرائجة كثيراً هذا الموسم.
ومن الصيحات التي تليق بهذه الأحذية أيضاً، نذكر الكنزات بأسلوب الفستان كما المعاطف الماكسي التي ترتدينها كفساتين.

إقرأي المزيد: ريهانا وبوما تقدمان لك حذاء الفرو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية