حذاء دولتشي أند غابانا الرياضي الجديد يتعرّض للانتقادات والسبب عبارة واحدة!

الانتقادات تواجه حذاء دولتشي اند غابانا الجديد

من الماركات العالميّة التي تثير الجدل دائماً وفي كلّ موسم أو مجموعة تقدّمها، علامة دولتشي آند غابانا التي عوّدتنا على نسب كلّ مجموعة لها لموضوعٍ معيّن ولا يمكن أن ننسى إشراكها أهمّ المؤثرات في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ في عرض مجموعتها الأخيرة لشتاء 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، ما يدلّ على أنّ هذه العلامة تعتبر من بين الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ias

وبالحديث عن تفاعل علامة دولتشي آند غابانا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، نشير إلى أنّ هذا الأمر جلياً من خلال نشرها للهاشتاق الخاصّ بالعلامة وبكلّ مجموعة #DGFamily #DGMillennials #DGNewVision #DGLovesChina #DGAbaya #DGBambino وغيرها من الهاشتاق التي باتت متعارف عليها عالمياً ومعتمدة من قبل كلّ عاشقة لهذه العلامة.

ستيفانو غابانا يرد على منتقدي الحذاء الجديد

أيضاً وعندما نتكلّم عن تفاعل علامة دولتشي آند غاباناعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فلا بدّ من تسليط الضوء على تفاعل أحد مصمّمي هذه العلامة، ستيفانو غابانا الذي يشارك بنفسه بنشر الصور والفيديوهات والتعليق على صفحته الخاصّة على انستغرام تحديداً.

لذا، كان من الطبيعيّ أن نرى هذه العلامة تلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعيّ للترويج لحذائها الرياضيّ الأبيض الجديد الذي تطلقه في الأسواق لصيف 2017، هذا الحذاء الذي وعلى الرغم من تميّزه من خلال الرسومات والكتابات المطبّعة عليه غير أنّه لاقى الانتقادات السلبيّة والتعليقات السيئة على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب عبارة واحدة أتت مطبّعة عليه.

العبارة المطبعة على حذاء دولتشي اند غابانا الرياضي

إنها عبارة " I’m Thin & Gorgeous" والتي تعني أنّني نحيفة وجميلة التي جعلت فئة كبيرة من النساء ينتقدن هذا التصميم ويوجّهن التعليقات السيئة لستيفانو غابانا لا سيّما أنّ هذا الأخير انتقدهنّ وواجههنّ في المقابل بتعليقات تستخفّ بتعليقاتهنّ. مما لا شكّ فيه أنّ ربط موضوع الجمال بالنحافة من الأمور التي تعتبر مرفوضة من قبل المجتمع النسائيّ تحديداً الذي يحارب من أجل عدم فرض معايير النحافة على الجمال لا سيّما أنّنا رأينا في المواسم الأخيرة، محاولة دور الأزياء لكسر القواعد المتعارف عليها في عالم الموضة وإشراك المحجبات مثلاً وصاحبات الوزن الزائد كعارضات أزياء في عروض أزياء مجموعاتها.

ولكن وبدل من اعتذار ستيفانو غابانا، اختار المصمّم الإيطاليّ الردّ على هؤلاء المنتقدات بسؤاله إياهنّ ما إذا كنّ يفضّلن أن يظهرن بدينات وبجسمٍ مليء بالدهون؟

ما رأيكِ بهذا الموضوع؟ وهل ترين أنّ هذه العبارة تستحقّ كلّ هذا الجدل؟ وهل أنتِ مع أن يردّ ستيفانو غابانا بهذا الاستخفاف والقساوة؟

أخيراً، نشير إلى أنّ هذا الحذاء متوفر في الأسواق وتحديداً في دبيّ (ما سبب زيارة دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا لدبي؟) في متجر العلامة في مول الإمارات!

إقرأي المزيد: لانا الساحلي نجمة عرض أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية