حذاء زفافك بتوقيع صيحات صيف 2014

يعتبر حذاء العروس أبرز أكسسواراتها، الذي يخضع لمعايير محددة تضمن نجاحه. أولّها الراحة، حيث من المهم توفيرها لها خلال المشي في يوم الزفاف الطويل، ثانيها ضرورة تناسبه مع ستايل الفستان ولونه والطابع العام للحفل، وثالثه انسجامه مع الشخصيّة. في صيف 2014 تتنوّع موديلات أحذية العروس، التي نلخّصها لك بالصيحات التالية:

ias

 

         ماكياج زفافك بتوقيع سفيرات Lancôme

 

– الذهبي: يدخل هذا اللون في مختلف تفاصيل الزفاف هذا الصيف، بما فيها الحذاء، فالحذاء الذهبي  اللامع أو الجاف ينافس الأبيض بقوّة وهو لونٌ يتناسب بقوّة مع فستان الزفاف بلون البيج الكريمي، والحلى الذهبيّة.

 

 

– الأكسسوارات: إذا كنت من صاحبات الشخصية الجريئة، لا تترددي في اختيار حذاء زفافك مزيّنا بالأكسسوارات خصوصاً من الناحية الخلفيّة، حتّى ولو كانت ضخمة، فهي تكسر كلاسكيّته، وتدخله إلى الإطار العصري من الباب الواسع.

 

 

– الدانتيل: كما يسيطر هذا القماش على غالبية فساتين الزفاف، يمتد هذا الصيف نحو القدمين، ويزيّن الحذاء، ولا شكّ أنّه خيارٌ متوافق مع شخصيّة العروس الرومنسيّة والناعمة.

 

          متى تعتمدين الماكياج الناعم يوم زفافك؟

 

– الورود: تصميم الورد الذي يرتبط تاريخياً بإطلالة العروس يصل إلى حذاء العروس، ليكون زينتها من الأمام، ولا ريب أنّه تصميم أنيق للعروس الشرقيّة.

 

 

– الصنادل المقفلة: هي موضة رائجة بقوّة هذا الصيف، وسيكون خياراً عصرياً مميّزاً لعروسه، خصوصاً إذا كان تصميم الفستان متلائماً معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية