حذاء ظننتِ أنه يعكس إطلالة مبتذلة ولكن النجمات ارتدينه مع فساتينهن الرسمية!

الحذاء الذهبي يعود مع الاطلالة الرسمية

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها فلا بدّ من أنّك تميلين إلى الأسلوب العصريّ في الإطلالة والذي يرتكز على التصاميم الكلاسيكيّة والمنسّقة مع أخرى ملفتة ومميّزة. أيضاً، من الطبيعيّ أن تكون من اللواتي يرين في الحذاء الذهبيّ وتحديداً الصندل المفتوح موضة قديمة الطراز وأكسسواراً يجعل إطلالتك مبتذلة قليلاً وغير أنيقة أما السبب فأنّه ومع بروز موضة حذاء النيود والآن أحذية الـ PVC بالقماش البلاستيكيّ الشفاف لم يعد يرى أناقة في الحذاء الذهبيّ وتحديداً المفتوح.

ias
النجمات يعدن الحذاء الذهبي الى الاطلالة الانيقة

ولكن يبدو أنّ هذا الأمر ستغيّره النجمات لا بل أنسفته وذلك في إطلالاتهنّ في حفل الميت غالا وعلى السجادة الحمراء حيث اعتمدن الحذاء الذهبي بأسلوب الصندل مع فساتينهنّ الرسمية وإطلالاتهنّ الفخمة وبالتالي فإنّهنّ أعدن هذه الموضة أو هذا التصاميم إلى الواجهة وجعلنا الحذاء الذهبيّ ممكناً مع الإطلالة الأنيقة، فهل تتقبّلين عودته؟

النجمات يرتدين الحذاء الذهبي في حفل الميت غالا

إن كنتِ تتقبّلين عودة الحذاء الذهبي أو لا، لا بدّ من أن نطلعكِ على بعض النصائح والقواعد إذا صحّ التعبير الذي يجب أن ترتكزي عليها حين ترتدين وتنسّقين الحذاء الذهبي.

الحذاء الذهبي يعود مع الفساتين الرسمية
  1. النصيحة الأولى: من المفضّل أن ترتدي الحذاء الذهبي وتحديداً المفتوح بأسلوب الصنادل مع الفساتين الذهبيّة وتحديداً فساتين الترتر أو الميتاليكيّة.

  2. النصيحة الثانية: يمكن للحذاء الذهبي أن يليق بالإطلالة المونوكروميّة المنسّقة بلونٍ واحد ولكن إحرصي إلى اختيار الصيحات المناسبة والألوان المناسبة حيث يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة باللون الأحمر أو الأبيض أو الأسود أو الأزرق أو البنفسجيّ مثلاً أو حتى الأخضر.

  3. النصيحة الثالثة: يمكنكِ اعتماد الحذاء الذهبي مع الملابس الجلديّة والميتاليكيّة حتى ولو كانت بتدرجات الميتاليك المختلفة من الذهبي والفضي والبرونزي أو الوردي أيضاً.

  4. النصيحة الرابعة: إحرصي ألا تنسّقي الحذاء الذهبي مع الأقمشة المطبّعة وتحديداً المطبّعة بالأزهار والمقلّمة وأيضاً المقطّعة وحاولي قدر المستطاع أن تنسّقيه مع صيحات بسيطة وعصريّة وحتى Minimalist وليس مع الكشاكش والصيحات الأنثويّة جداً.

إقرأي المزيد: هذه هي ألوان وتصاميم أحذية الكاحل الرائجة في شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية