يوتيوب يحذف "موطني" لإليسا

حذف اغنية اليسا عن يوتيوب

أطلقت النجمة اليسا أغنية "موطني"  وفاجأت الجميع بنشرها هذه القصيدة الشهيرة بصوتها. وقد أهدت اليسا هذه الأغنية إلى كل شخص مغترب وبعيد عن وطنه وأهله.

ias

وعلى رغم هذه اللفتة التي أشاد البعض بها، إلاّ أن عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنّوا هجوماً شرساً على اليسا معتبرين أنها شوّهت القصيدة التي كتبها الشاعر الفلسطيني ابراهيم طوقان.

إليسا تصوّر فيديو كليب جديد

وقد شدّد المعلقون على أن طريقة لفظ اليسا لبعض الحروف في القصيدة شوّهت المعنى، إذ أنها لم تعط كل حرف حقه لدى الغناء، ومن جهة أخرى اعتبر البعض الآخر أن "اليسا تواصل فشلها، معتقدين أن ألبومها الأخير الذي طرحته في الأسواق فشل ولم يلق الرواج الذي كان مطلوباً منه، كذلك مشاركتها كعضو في لجنة تحكيم برنامج "أكس فاكتور" أثبتت أيضاً فشلها، وقد توّجت فشلها بأغنية وطنية معروفة بطريقة قبيحة".

إلاّ أن اللافت هو اتهام المطرب رياض السويطي لإليسا بسرقة لحن  القصيدة وتوزيعها، وهو كان قد قدّمها قبل بضعة أشهر. في هذا الاطار، قام موقع يوتيوب بحذف النشيد عن صفحاته، إلى حين إثبات اليسا أنها تملك أوراقاً في استخدام هذا اللحن والتوزيع.

احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

تجدر الاشارة إلى أن اليسا تشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" إلى جانب الفنان راغب علامة والممثلة دنيا سمير غانم، وقد برز أخيراً خلاف بين اليسا ودنيا بشأن آرائهما بالمشتركين، وقد بدا الاستياء واضحاً على دنيا نتيجة الاستهزاء الذي تعاملت به اليسا معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية