حرّري نفسك في صيف 2016 مع أزياء Alice & Olivia!

على رغم  أنّها حامل وفي شهرها الأخير إذ ستضع مولودها قريباً إلاّ أنّ المصمّمة Stacey Bendet (تعرفي على المصمّمة ستايسي بندت في هذه المقابلة) أصرّت على تقديم مجموعة مميّزة من Alcie + Olivia خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 ولم تأتِ هذه المجموعة عاديّة إنما حملت أزياء رائعة ومميّزة.

ias

من خلال هذه المجموعة، دعت المصمّمة بندت كلّ امرأة إلى تحرير الآلهة بداخلها، فاختارت أن تقدّم لها الفساتين الطويلة ذات الستايل الرومانيّ، هذه الفساتين التي أتت بقصّات مختلفة ومنوّعة ما بين تلك المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles أو تلك بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders والمطرّزة أو تلك بالقصّة غير المستقيمة التي تأتي طويلة من جانب وقصيرة من جانب آخر.

إلى جانب هذه القصّات، لاحظنا أيضاً موضة التنانير المطبّعة والماكسي التي أتت مزيّنة بالشراريب في أسفلها، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع التوبات السويدية التي أضفت لمسة بأسلوب الجيبسي.
كما رأينا أيضاً موضة المشلح المطبّع الذي اختارت أن تقدّمه ستايسي بقماش الصوف الناعم Knitwear وفوق الفساتين القصيرة المطبّعة ولا يمكن ألاّ نتكلّم عن التنانير أيضاً التي ضمّتها هذه المجموعة لاسيما أنها قدمّت موديلات عدّة ومختلفة تنوّعت ما بين تنورة الجينز والتنورة المطبّعة ولكن القاسم المشترك بينها يبقى طولها المتوسّط وقصّة خصرها العالي، قصّة تسيطر منذ فترة على عالم الموضة.

وإلى جانب التنانير أيضاً، لفتنا في هذه المجموعة (اكتشفي مجموعة Alice&Olivia لشتاء 2015) الجينز الذي اختارته ستايسي بقصّة واسعة أي Flare والذي حرصت على أن يأتي مطبّعاً وكأنّها تريد أن تعلن عودة موضة الجينز المطبّع وليس فقط بالقصّة الواسعة.

ختاماً، نسلّط الضوء على موضة الأقمشة المقلّمة أي Stripes التي قدّمتها لنا ستايسي بأسلوب البذلة الرسمية فقد أتى السروال مع السترة بهذا القماش كما لفتتنا موضة السترات القصيرة التويديّة أيضاً، هذه القطعة التي تعتبر كلاسيكيّة ولكن التي قدّمتها ستايسي مع الجينزات لجعلها حيويّة أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية