طريقة نوم مبتكرة تحرق الدهون

حرق الدهون أثناء النوم

هل تصدقين وجود طريقة تساعدك على حرق الدهون أثناء النوم؟ فأنت غالباً ما تبحثين عن الأمور التي تساعدك على حرق الدهون وبالتالي تساهم في إنقاص وزنك إلاّ أن هذه الطريقة لن تخطر في بالك، لأن الدراسات كانت  أثبتت أن النوم يساهم في زيادة الوزن.

ias

حفّزي عمليّة حرق الدهون داخل جسمك!

إلاّ أن "ياسمينة" تقدّم لك هذه الطريقة المكتشفة حديثاً والتي تؤدي إلى حرق دهون الجسم أثناء النوم.

فقد كشفت دراسة حديثة أن النوم من دون ملابس يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية في الجسم في شكل أفضل.

وقد أشارت الدراسة إلى أن سبب ذلك يعود إلى أن الحرارة الشديدة تؤدي إلى الأرق خلال الليل وتجعل الانسان دائم الحركة في سريره أثناء النوم وبالتالي يقوم الجسم بإفراز كمية كبيرة من هورمون الكورتيزول، الذي يقوم عادة الجسم بإفرازه خلال تعرّضه للضغط النفسي وإفراز هذا الهورمون يؤدي إلى تراجع حرق الدهون.

وقد أكدت الدراسة أن من ينام متحرراً من ملابسه يحصل على نوم هادئ ويتجنّب إفراز جسمه لهذا الهورمون وبالتالي يحافظ الجسم على مستوى مقبول لحرق الدهون.

وقد لفتت الدراسة إلى أن النساء اللواتي يعانين من فطريات في المناطق الحساسة يجب عليهن التخلّي عن الملابس الداخلية أثناء النوم لأن انخفاض درجة الحرارة يؤدي إلى التقليل من تكاثر الفطريات.

اكتشفي حسنات النوم المبكر

ويذكر أن دراسة سابقة كانت قد بيّنت أن الأشخاص الذين ينامون أقلّ من ستّ ساعات عليهم أن يحاربوا شبح زيادة الوزن عبر اللجوء إلى النوم من دون ملابس، لأن ذلك يساعد على حرق السعرات الحرارية.

من جهة أخرى فإن الشعور بالبرد يحفّز الجسم على استثمار المزيد من الطاقة وبالتالي يحرق المزيد من السعرات الحرارية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية