حزمة All-In Dine Around بانتظارك في فندق ريكسوس بريميوم دبي

حزمة All-In Dine Around بانتظارك في فندق ريكسوس بريميوم دبي

منذ أشهر كان لنا زيارة رائعة إلى فندق ريكسوس بريميوم دبي، واليوم لا نطيق الانتظار لزيارته من جديد، بعد إعلانه عن حزمة All-In Dine Around التي ستزيد التجربة روعة من دون شك! وهو ما اعتدناه مع كل فنادق ريكسوس المعروفة بقدرتها على منح الزائر أيّاماً فيها الكثير من السعادة والاستجمام.

ias

إضافة إلى الموقع الاستراتيجي على واجهة شاطئ JBR النابضة بالحياة، والخدمات المثالية التي يقدّمها هذا الفندق، نحن على موعد مع حزمة "All-In Dine Around" الجديدة، التي صممت لتذوق أشهى ما تقدمه مطاعم ريكسوس بريميوم دبي التي لا تقبل المنافسة من المطاعم ذات الشهرة، والحائزة العديد من الجوائز، ستمكنك هذه الحزمة من التمتّع بوجبة الإفطار في مطعم Turquoise Restaurant الذي يشمل المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، وقسيمة بقيمة 150 درهم للشخص البالغ في اليوم، قابلة للاسترداد في أي من منافذ F&B التسعة لتناول العشاء: مطعم STK ، Ammos Greek ، مطعم Luigia ، Black Tap ، مطعم Turquoise ، Azure Lounge ، Lock ، Stock & Barrel ، District Bar ، Lounge & Bistro، كما يمكنك بواسطتها تناول شاي بعد الظهر يوميًا مجانًا في مقهى جوديفا لشخصين. إلى جانب المشروبات الغازية والمنزلية في صالة Vista Lounge الخاصة بفندق Turquoise، من الساعة 12:00 حتى الساعة 11:00 مساءً.

موقع استراتيجي للفندق

مطاعم الفندق أكثر من رائعة مذهلة ومع خدمة "All-In Dine Around" ستتمتعين بتجربتها كلّها

يقدّم مطعم Turquoise الخاص بفندق Rixos Premium Dubai ببوفيه الإفطار الذي يتميز بجميع أنواع المأكولات العالمية المفضلة. من الأطباق الأوروبية والأوروبية والأطباق المشوية الساخنة والفطائر الرقيقة والعجة اللذيذة والعصائر الصحية والجبن الطازج واللحوم الباردة والسلطات، ويطل Turquoise Vista Lounge على منطقة حمام السباحة الساحرة، وهو المكان المثالي للضيوف للاستمتاع بمشروب بعد الظهر المنعش أو غروب الشمس قبل العشاء.

أما مقهى Godiva Café الجديد يقدم لك تجربة أنيقة من الساعة الثالثة حتّى السادسة مساءً، وتشمل القائمة التي أساسها الشوكولاتة أطباقاً مترفة من الكريب الطازج المليء بشوكولاتة جوديفا الغنية، إلى الفراولة الطازجة المغطاة بطبقة غاناش الشوكولاتة الملساء بالكراميل. للحصول على لمسة أصيلة، يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من القهوة التركية، تقديراً لجذور الفندق التركية.

ردهة السبا في الفندق

مع 150 درهم إماراتي تنفقها للشخص الواحد في الليلة الواحدة في مجموعة مطاعم Rixos Premium Dubai الحائزة العديد من الجوائز، حيث يمكنك تذوّق الكثير من الأنواع المختلفة، مثل تذوق البرجر أو ميلك شيك إنستا في Black Tap Craft Burger & Shakes، وشريحة لحم شهية في STK ، أو الاستمتاع بـ" أفضل بيتزا في المدينة لتجربة طعام إيطالية أصيلة في مطعم Luigia Ristorante.

> إلى جانب كل هذه الخدمات المميّزة، تتميز غرف الفندق بموقع مميز وديكورات تخطف الأنفاس، إلى جانب السبا الذي يمنحك فرصة استرخاء مثالية

غرف فندق ريكسوس دبي

في الجزء الخلفي من الردهة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالموسيقى الحية والرياضة أثناء الاستمتاع بشواء الحانة اللذيذ ووجبات الطعام في الشارع في Lock, Stock and Barrel أو التوجه إلى إضافة جديدة مع البار وصالة البيسترو يقدم مشروبات مبتكرة ووجبات بيسترو غير عادية. يمكن للراغبين في الاستمتاع بالسحر بجانب المسبح التوجه إلى شاطئ Azure للاستمتاع بالمأكولات الآسيوية في أجواء مريحة في صالة الشاطئ أو تناول العشاء في AMMOS حيث سيتم نقلهم بعيدًا إلى جزر البحر الأبيض المتوسط للتمتّع بالمأكولات اليونانية الأصيلة.

تجدر الإشارة ختاما أنّ فنادق ريكسوس دبي كانت من الفنادق التي قدمّت عروضاً خاصّة باليوم الوطني السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية