حسابات فنية تكشف هوية زوج المودل السعودية روز

حسابات فنية تكشف هوية زوج المودل السعودية روز

حسابات فنية تكشف هوية زوج المودل السعودية روز

كشفت عدة حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي هوية زوج العارضة السعودية المودل روز، مؤكدين أنه رجل أعمال سعودي معروف يُقيم في لوس أنجلوس بأمريكا، وقد سبق انتشارصور قديمة لموديل روز قبل عمليات التجميل!

ias

تصدر أسم رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود قائمة الترند في المملكة العربية السعودية في موقع تويتر، وذلك بعد أن أكدت أحد حسابات أخبار المشاهير بأنه زوج المودل روز.

من هو محمد آل حمود

كشف حساب celebs Arabic المتخصص بالأخبار المنوعة على موقع تويتر من خلال تغريده حظيت باهتمام واسع وتفاعل كثيف هوية زوج عارضة الأزياء السعودية المودل روز، مؤكدين أن رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود والذي هو أكبر وكلاء الأعمال في أمريكا هو زوجها ومدير أعمالها الذي حقق لها الشهرة وحلم أن تكون أول عارضة أزياء سعودية، وحول ذلك تذكري معنافضيحة جديدة لمودل روز بسبب فيديو!

رجل الأعمال محمد آل حمود زوج مودل روز
رجل الأعمال محمد آل حمود زوج مودل روز

ووفقاً لصحف أجنبية فأن زواج رجل الأعمال محمد آل حمود من مودل روز كان في عام 2013، وبأن محمد قدم لها دعمه الكامل لتصبح ضمن المؤثرين والمشهورين، ويذكر أن محمد آل حمود هو مدير أعمال لمجموعة من المؤثرين والفنانين في هوليوود، وبالختام فهل هذا الخبر ينفي أو يؤكد ما سبق وأن روتهالموديل روز عن قصة تحولها لأول عارضة أزياء سعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية