حسنات الخروج والتنزّه بمفردك

حسنات الخروج والتنزّه بمفردك

حسنات الخروج والتنزّه بمفردك

كم من مرّة عزيزتي اضطررت العزوف عن الخروج من المنزل بسبب المرافقين؟ هل فكّرت يوماً عن حسنات الخروج من المنزل مع نفسك فقط بدلاً من الارتهان الدائم لشخص آخر يقاسمك هذا الوقت؟ اليك الفوائد التي جمعناها لك والتي تحثّك على حمل حقيبتك والمضي الى وجهتك بنفسك! 

ias

 

                            اختبار: كيف تتعاملين مع نفسك؟

 

– التقرّب من النّفس: إن الخروج بمفردك سيمنحك فرصة الاختلاء بنفسك والتقرّب منها بالتالي أكثر وهي أزمة حقيقية يعيشها الكثيرون وتحول دون النجاح والاستمرار والصفاء الداخلي. ستضطرين لاتّخاذ القرارات بمفردك، للاستمتاع مع نفسك، للتفكير العميق بالتفاصيل وللتخطيط من دون أن تقاطعك الاحاديث الجانبية أو تشغلك . 

 

– الحرية: نعم عزيزتي في الخروج بمفردك سيكون أمامك القرار المطلق، أين تذهبين، أين تجلسين، الى أي متجر تدخلين، كم من الوقت تمضين، متى تعودين، ماذا تأكلين وسواها من القرارات التي قد تضطرين خلالها الى المساومة حين يكون برفقتك أشخاص آخرون عند الخروج. 

 

– العفوية: تريدين الخروج من المنزل؟ إختاري وجهتك، إحملي حقيبتك، ودّعي الموجودين وانطلقي! لا حاجة لطرح الفكرة، من ثمّ انتظار الردّ، والقيام بالاتّصالات الكثيرة، والمناقشة وتبادل الآراء وايجاد وقت مناسب للجميع، أو مكان يرتاح له الجميع ويتوسّط أمكنة سكنهم… سيتّسم الخروج عزيزتي مع نفسك بالعفوية وسهولة التنفيذ. 

 

              كيف تصبحين صديقة نفسك المقرّبة؟

 

– الاسترخاء: إنّ خروجك بمفردك، سيمنحك الراحة والاسترخاء أكثر من خروجك مع رفقة، فلست مضطرة أبداً لضمان سعادة كل الموجودين أو الاستماع الى تذمّرهم من علاقاتهم العاطفية ومشاكلهم المهنية. بدلاً من ذلك، ستقومين بكلّ ما تحبين وكلّ ما تريدين عوضاً عن التوتّر بسبب دراما الآخرين أو سيطرتهم على زمام الأمور. 

 

– السرعة: من حسنات الخروج بمفردك العملية، هي السرعة في الدخول الى المتجر والخروج منه، في الدّفع بسرعة على الصندوق والسرعة في الحصول على بطاقة بكونك شخص واحد وليس مجموعة! لها ايجابياتها أيضاً! 

 

         أفكار للاحتفال بالفالنتاين للفتيات العازبات والوحيدات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية