حسين الجسمي ونجوى كرم يحييان مهرجان موازين المغرب

نجوم مهرجان موازين المغرب

نجوم مهرجان موازين المغرب

يشارك كل من الفنان الإماراتي حسين الجسمي وشمس الأغنية اللبنانيةنجوى كرم في الدورة الـ 14 لمهرجان موازين المغرب الذي من المتوقّع أن تكشف لجنته المنظّمة قريباً عن كامل لائحة الفنانين العرب والعالميين المشاركين في إحياء الحفلات ضمن فعاليات هذا المهرجان السنوي التي تنظّمه جمعية مغرب الثقافات والذي يستقطب النجوم من العالم كلّه.

ias

تنظّم إدارة مهرجان الموازين الدورة الرابعة عشرة التي ستقام من 29 مايو حتّى 6 يونيو في العاصمة المغربية الرباط ويضمّ أهم الفنانين العالميين. وقد أعلنت إدارة المهرجان عن تعاقدها مع نجم الراب الأمريكي المغربي French Montana الذي حصد شهرة عالمية منذ إصدار ألبومه الغنائي Excuse My French إلى جانب فنان الراب الأمريكي آشر روث الذي حقّق نجاحاً بألبومه الجديد.

وعن اختتام الدورة، أعلنت إدارة المهرجان عن مشاركة فريق Maroon 5 وهي من أهم فرق البوب والروك التي حصدت جوائز عالمية. وستختتم هذه الفرقة المهرجان في 6 يونيو على مسرح السويسي.

وبحسب بعض المصادر، تتفاوض إدارة المهرجان مع النجمة آمال ماهر من أجل المشاركة في الدورة الرابعة عشرة من المهرجان بعد مرور أربع سنوات على مشاركتها الأخيرة في هذا المهرجان خاصّةً وأنّها أصبحت في هذه المدّة من أهم المطربات على الساحة الفنية بعد نجاح ألبوم "أعرف منين" في عام 2011.

كذلك أشارت بعض المصادر الصحافية إلى احتمال مشاركة فرقة One Direction في مهرجان الموازين الذي بات يستقطب جماهير أجنبية تأتي إلى المغرب لحضور حفلات هذا المهرجان السنوي، كما تتداول وسائل الإعلام أيضاً احتمال مشاركة فنان الراب كانيي ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

الآن وبعد اختيار حسين الجسمي ونجوى كرم، مَن من الفنانين العرب سيشارك كل من الفنان الإماراتي وشمس الأغنية العربية في إحياء هذا المهرجان الذي تزداد أهميّته سنة بعد سنة؟ ومن سينضمّ إلى نجمي الراب آشر روث وFrench Montana من النجوم العالميين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية