حسين الجسمي يتغنّى بجمال المملكة العربية السعودية في "حيّ هالصوت"

حسين الجسمي يتغنّى بجمال المملكة العربية السعودية في حيّ هالصوت

حسين الجسمي يتغنّى بجمال المملكة العربية السعودية في أغنية جديدة عنوانها حيّ هالصوت وهي من ألحانه وغنائه ومن كلمات الشاعر الكبير الأمير بدر بن عبد المحسن، وذلك بالتعاون مع بيبسي. اليك أيضًا أجمل ما قاله الشعراء في المملكة العربية السعودية

ias

تشيد الأغنية الجديدة "حيّ هالصوت" بجمال المملكة العربية السعودية وطبيعتها الساحرة وتقاليدها العريقة والحب الكبير لشعبها.

استمعي إلى الأغنية الرائعة!

وأرادت بيبسي من إطلاق هذه الأغنية الاحتفاء بالإبداع والثقافة الغنية لهذه المنطقة، فهي تجمع الناس للاستمتاع بغنى التجربة الموسيقية السعودية التي تمزج بين الإيقاعين القديم والحديث.

الاحتفاء بالمملكة العربية السعودية

تعليق الجسمي على هذا التعاون

وقال حسين الجسمي، تعليقًا على اطلاق الأغنية " تؤلف الموسيقى بين القلوب، فهي تشدّ الأواصر وتمتّن العلاقات وتربطنا بأشخاص وأماكن أبعد من لغتنا أو مواطننا الأصلية. وهذه الأغنية بالذات تجسّد حبنا واحترامنا للمملكة وثقافتها المزدهرة وشعبها المحب. لقد كانت هذه التجربة الإبداعية مجزية للغاية، متشرفاً بالحضور المثري لأخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن في كتابة النص الشعري الرائع، وبالتعاون مع شركة بيبسي، مستفيداً من تضافر نقاط قوتنا لتجسيد جوهر وجمال المملكة من خلال الموسيقى".وكانت البنط العريض لحسين الجسمي من الأغنيات التي بدلت مزاجنا كليًا في العام ٢٠٢٠!

وقال حسين الجسمي، تعليقًا على اطلاق الأغنية " تؤلف الموسيقى بين القلوب، فهي تشدّ الأواصر وتمتّن العلاقات وتربطنا بأشخاص وأماكن أبعد من لغتنا أو مواطننا الأصلية. وهذه الأغنية بالذات تجسّد حبنا واحترامنا للمملكة وثقافتها المزدهرة وشعبها المحب.

> هذه الأغنية بالذات تجسّد حبنا واحترامنا للمملكة وثقافتها المزدهرة وشعبها المحب

لقد كانت هذه التجربة الإبداعية مجزية للغاية، متشرفاً بالحضور المثري لأخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن في كتابة النص الشعري الرائع، وبالتعاون مع شركة بيبسي، مستفيداً من تضافر نقاط قوتنا لتجسيد جوهر وجمال المملكة من خلال الموسيقى".وكانت البنط العريض لحسين الجسمي من الأغنيات التي بدلت مزاجنا كليًا في العام ٢٠٢٠!

إصدار الفيديو قريبا

وكجزء من حملة إطلاق الأغنية، من المقرر أن تصدر بيبسي مقطع فيديو قصير يأخذ الناس في رحلة اكتشاف موسيقية غنية بالأصوات والمشاهد. ولطالما كان هناك رابط قوي بين بيبسي والموسيقى، حيث سعت العلامة باستمرار لدعم التعبير الإبداعي والموسيقى. وتمتلك العلامة تاريخًا عريقًا في عالم الموسيقى حيث تعاونت بمرور الزمن مع نجوم بارزين من المنطقة والعالم. من الى جانب حسين الجسمي، النجوم البعيدين عن المشاكل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية