حسين بظاظا يكشف النقاب عن مجموعة ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة في دبي

مجموعة حسين بظاظا لربيع وصيف 2020

كشف حسين بظاظا عن مجموعته لربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة العربي في دبي، ومعها كشف عن هويّة صديقته Portu الخيالية التي قال إنّها هي من صممت المجموعة. وبما أنّ Portu كانت دائماً أساس إبداعات حسين بظاظا، قرر بأن ينقلها إلى الواقع ليكشف النقاب عن المجوعة الجديدة. وأتت المجموعة كعبارة عن فكرة التناقض بين الواقع والخيال وكيف يتطابقان في أدمغتنا.

ias
مجموعة حسين بظاظا لربيع وصيف 2020

برزت في هذه المجموعة، التصاميم الخاصة بالمناسبات والسهرات بالإضافة إلى الأزياء الكاجوال. ولهذا الغرض نلاحظ سيطرة الأقمشة الجلدية، الدانتيل، الحرير والأقمشة المطبّعة والمطرّزة والشفافة. ومع تعدد اللوكات في هذه المجموعة الجميلة، لاحظنا رواج الألوان الحيادية الأساسية، بالإضافة إلى بعض الألوان الجذابة كالفضي مثلاً. ولم تخلو المجموعة من زينة الرسومات ونقشة البولكا دوت الرائجة في المواسم المقبلة.

مجموعة حسين بظاظا لربيع وصيف 2020

وقد برزت الفساتين الطويلة التي ستزين إطلالتك هذا الشتاء، تعبيراً عن الرقي الذي يسعى بظاظا إلى تحقيقه في أزيائه. كما طغت بعض التصاميم الكاجوال التي ظهرت على شكل بلايز، وفساتين وتنانير ميدي. كما بدت واضحة صيحة الأزياء التي تجمع بين نوعين من الأقمشة، والقصات المبتكرة بالأكمام المنتفخة والطبقات.

مجموعة حسين بظاظا لربيع وصيف 2020

وأخيراً، استحوذت على انتباهنا الأكسسوارات التي تعزز أنوثة المرأة وتجعلها واثقة من نفسها، وأعني بذلك الأحزمة التي حددت الفستان، بالإضافة إلى القفازات الطويلة الجذابة المتنوّعة بالقصات والألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية