حسين بظاظا، اسم جديد يلمع في عالم الموضة!

من خلال متابعتنا لعروض أزياء فاشن فورورد Fashion Forward في الموسمين، لفتتنا تصاميم مصمّم من مجموعة Starch Foundation، إنّه المصمّم حسين بظاظا، أحد المصمّمين الثلاثه الذين قدّموا مجموعاتهم ضمن عرض Starch في موسمي فاشن فورورد.

ias

 

بالصور، إليك عرض أزياء حسين بظاظا في فاشن فورورد!

 

ولد حسين بظاظا سنة 1990 وتخرّج سنة 2011 من معهد إسمود في بيروت وعمل من بعدها كمتدرّج لدى دار ربيع كيروزفي باريس ومن ثمّ كمصمّم مبتدئ لدى دارإيلي صعب في بيروت وها هو اليوم يملك ماركته الخاصّة ويقدّم عروض أزيائه الخاصّة.

 

وما جعلنا نتكلّم عن حسين بظاظا بالتحديد، هو الدقّة في التصميم والجودة العالية في اختيار الأقمشة ومزجها مع بعضها، صفات رأيناها في تصاميم بظاظا وخاصّة في مجموعته الأخيرة التي قدّمها منذ أسبوع في فاشن فورود.

 

فتصاميم حسين بظاظا تجمع الأناقة والحيويّة معاً وتحاكي المرأة التي تبحث عن الإطلالة الفريدة والمتميّزة، لذلك، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، مجموعته لشتاء 2014 التي تحمل عنوان " Stimilus "، مجموعة طغت عليها القصات الملفتة Statement Cuts، فمن السترات والكنزات الفضفاضة وبقصّة الأكتاف العريضة إلى التنانير المنفوخة بالقصّة الواسعة أي Flared وحتى الفساتين المزيّنة بالأحزمة الكبيرة والعريضة، أتت أزياء حسين بزازا مميّزة بالفعل، أما الألوان، فقد اقتصرت على تلك الشتويّة وتحديداً على الأسود والزيتي والرمادي والأبيض.

 

برأينا، يستحقّ حسين بظاظا أن نراقب أعماله المقبله، فنحن نتوقّع له مستقبلاً واعداً في عالم الموضة وتصميم الأزياء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية