حصرياً في الشرق الأوسط، إليكِ مجموعة تومي هيلفيغر الخاصة بشهر رمضان الكريم والعيد

أعلنت علامة تومي هيلفيغر؛ علامة الأزياء العالمية من نيويورك،  إطلاق مجموعتها الجديدة الخاصة بشهر رمضان الكريم والعيد في المنطقة، والتي تطرحها حصرياً لدى فروعها في الشرق الأوسط. وتتميّز المجموعة الحصرية المخصّصة للسيدات والبنات بتصاميم أنيقة تجمع بين الأقمشة الفاخرة الغنية والألوان الدافئة والتفاصيل الدقيقة والخطوط الراقية.وتتوفر المجموعة المتميّزة فقط لدى متاجر تومي هيلفيغر في كل من الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين ومصر اعتباراً من 25 مايو 2016.

ias

وتتألّف التشكيلة الخاصة بالسيدات من 15 قطعة مميزة، تضم خمسة فساتين ماكسي طويلة، وأربع بلوزات أنيقة، وتنورتين، وسترة قصيرة، وحزاماً جلدياً أنيقاً، بالإضافة إلى حذاء وحقيبة متوافق ينفي التصميم. وتتألّق المجموعة بلوحة أنيقة من ألوان العنّابي الملكي، والكحلي الغامق الراقي، مع لمسات من اللونين الأبيض الثلجي الناصع والذهبي الفاخر. فيما تتراوح تفاصيل التصاميم بين أناقة الثنيات الدقيقة العصرية وبريق ياقات العنق المتلألئة. أما الأقمشة الفخمة، التي تتدرّج بين اللمعان الهادئ والخفوت الرزين،فتضفي على تصاميم المجموعة انطباعاً فاخراً؛ سواء كانت من الشيفون الإيطالي خفيف الوزن بتقاطيعه المتموجة أو الدانتيل المخرّم الدقيق المشغول بعناية أو الساتان الأسود الرقيق. وتكتمل تشكيلة السيدات بتصميم أنيق لصندل عالي الكعب من الجلد الأسود الناعم مع إبريم ذهبي دوّار، تحاكيه حقيبة كتف أنيقة من نفس التصميم مع سلسلة ذهبية رشيقة.

(إكتشفي تفاصيل عرض أزياء Tommy Hilfiger لمجموعة ربيع 2016)

أما التشكيلة المخصصة للبنات فتضم خمسة فساتينمميزة، أوّلها أبيض واسع من الأسفل بثنيات دقيقة أنيقة وياقة مزيّنة بالحبيباتالذهبية البرّاقة، وثانيها من قماش الجاكار الأحمر القاني المنقوش بالأزهار مععقدة كبيرة عند الخصر، والثالث من الدانتيل الأسود الأنيق للحفلات تزيّنه عقدة حريرية عند النطاق، ورابع باللونالكحلي الغامق المخطط بالأبيض مع عقدة حمراء عند مستوى الخصر، وفستان خامس أسود راقٍللحفلات مع أكمام متوّجة بالدانتيل. كما تتوفر فساتين خاصة للبنات هي نسخ مصغّرةعن التصاميم المخصصة للسيدات.

وهذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي تخصّ فيهعلامة تومي هيلفيغر العالمية شهر رمضان الكريم بمجموعة حصرية.وسيترافق طرح مجموعة 2016 المحدودة مع حملة ترويجية متكاملة في مختلف محلات تومي هيلفيغر المنتشرة في مدن الشرق الأوسط، لتتألق بتصاميم خاصة وديكورات مميزةلواجهات محلاتها التي ستعكس خصوصية هذه الفترة من العام. ويستوحي مبدأ الحملةالترويجية التصاميم الهندسية الثرية والنقوش الفنّية التي تشكّلها انعاكاسات الضوءالمنبعثة من القناديل العربية التقليدية، في محاكاة للأنوار التي تضيء ليالي رمضان الكريم عبر لوحات تنبض بالتوهّج الذهبي ودفء ألوان البرونزي والبنّي والأصفر.

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي مجموعة أزياء تومي هيلفيغر لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية