حصرياً على ياسمينة: أجمل العباءات لرمضان أنيق

إنّهاالعباءة سرّ أناقتك الشرقيّة وعنوان إطلالتك المتميّزة في شهر رمضان المبارك، لذا ولأنّ أناقتك تهمّ ياسمينة، إليكِ أجمل الصور لأجمل العبايات التي حملت توقيع كلّ من المصمّمة السعوديّة عفّة والمصمّمة الإماراتيّة سميّة السويدي.

ias

إضغطي على ألبوم الصور واكتشفي العباءة التي تناسبك وتتماشى مع أسلوبك، فياسمينة أعدّت لكِ ألبوماً غنيّاً بالصور وذلك في جلسةٍ تصويريّة خاصة بها.

فما هيموضة العباءة لهذا الموسم؟

1- عباءة الـ Sequin: تقدّم لكِ كلّ من المصمّمة عفّة وسميّة السويدي عباءة مصنوعة من الباييت بموضة الـ Sequin، هذه العباءة التي تناسب السهرات الرمضانية وتظهرك أنيقة وراقية.

2- عباءة بألوان الباستيل: لا شكّ في أنّ ألوان الباستيل رائجة في عالم الملابس وها هي المصمّمة سميّة السويدي تعتمد هذه الألوان في العباءة وتصمّم عبايات بألوان زاهية كالزهري وتضفي لمسة مميّزة إليها من خلال الأحزمة اللماعة أو البراقة بموضة الـ Metallic.

3- عباءة بقصّة الأكتاف العريضة: هي موضة رأيناها في عالم الملابس وها هي المصمّمة عفّة تطبّقها في عباياتها وتصمّم عباءات بقصّة الأكتاف العريضة وذلك لمظهرٍ حيويّ وقويّ.

4-العباءة البسيطة: لا تتخلي عن العباءة ذات الأسلوب البسيط فهي تليق بجميع مناسباتك إذ يمكنكِ التألّق بها نهاراً وليلاً، لذلك اختاريها سوداء مزيّنة بوردة ملوّنة.

المصوّر الفوتوغرافي: بشّار سرور
ماكياج: داليا خليل
شعر: من صالون إيلي إسبر
العارضة لانكا من LIPS
مكان التصوير: مطعم إمارة في المنصوريّة، لبنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية