حصرياً على ياسمينة: إطلالتك في العيد بتوقيع سيفورا

 إطلالتك في العيد بتوقيع سيفورا

لأنّك إمرأة تعرف تماماً العناية بجمالها، لن نتوقّع منك إلا الإطلالة الأكثر تألقاً في العيد، ومع مستحضرات سيفورا في مجال البشرة والماكياج، تحققين الهدف المنشود بسرعة، وتحصلين على إطلالة جذابة جداً في عيد الفطر المبارك من خلال خطوات سهلة لا تتطلب منك إلا متابعتنا الدقيقة، وإتباع الخطوات والمستحضرات التي سنخبرك عنها:

ias
  • بداية نظّفي بشرتك، ووحّدي لونها ورطّبيها بواسطة Sephora Triple Action Cleansing Water، و Sephora Instant Refreshing Toner و Sephora Instant Moisture Cream، فسر نجاح أي ماكياج هو التحضير الدقيق للبشرة.
خطوات العناية بالبشرة مع سيفورا
  • حضّري البشرة بواسطة Sephora Smoothing Primer لمظهر خالٍ من العيوب. ثمّ اخفي الهالات السوداء وغيرها من الشوائب مع Sephora High Coverage Concealer – Natural Finish بواسطة Sephora Pro Brush #45. وامنحي بشرتك الإشراق مع Sephora 10HR Wear Perfection Foundation بواسطة Sephora Pro Brush #47.
مستحضرات العناية بالبشرة مع سيفورا
  • استخدمي ظلال الجفون باللون الذهبي البرّاق من Sephora Colorful 5 Eyeshadow Palette بلون #8 Sunrise to Sunset Bronze في وسط الجفن. استخدمي ظلال الجفون باللون البني الداكن في الزاوية الداخلية والخارجية من العين بواسطة فرشاة Sephora PRO Brush #27، وحددي خط الرموش السفلي بالظلال نفسها بواسطة Sephora Brush #11.
ماكياج العيد مع سيفورا
  • للحصول على عينين ساحرتين، ابرزي خط الرموش السفلي والعلوي بواسطة Sephora Nuit Kajal بلون Fascinating Black وكثفي رموشك بواسطة Sephora Outrageous Volume – Dramatic Volume Mascara.
مستحضرات ماكياج العيد مع سيفورا
  • لتحصلي على شفتين مثاليتين، استخدمي Sephora Cream Lip Stain بلون #40 Pink Tea.
خطوات ماكياج العيد مع سيفورا

وبهذا ستكونين أجمل النساء في هذا العيد مع مستحضرات سيفورا القيّمة والفعّالة.

إقرئي المزيد: ماسكات مميّزة للعناية ببشرتك هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية