حصرياًّ على ياسمينة: مكياج سموكي قوي بتوقيع فادي قطايا

خطوات مكياج سموكي قوي من خبير التجميل فادي قطايا

خطوات مكياج سموكي قوي من خبير التجميل فادي قطايا

خبير التجميل فادي قطاياالذي خصّ ياسمينة بجلسات تصوير مميّزة للماكياج، يمنحك اليوم فرصة التعرّف على خطواته في الماكياج القوي المرتكز على السموكي للعيون والأحمر للشفاه، وهو أسلوب ماكياج رائع لمناسباتك، ومثالي لكل إمرأة تعشق أنوثتها تهوى إظهار جمالها بجرأة ومن دون خوف، فاكتشفي الخطوات بنفسك لتكوني أنت هذه المرأة.

ias

حصرياًّ على ياسمينة: مكياجك ناعم في العيد مع فادي قطايا

– من ناحية البشرة، إستعملي كريم الأساس بلون البيج المائل إلى الزهري، وامرغيه بواسطة أصابعك على كافة أنحاء الوجه، ثمّ استعيني بالكونسيلر لإخفاء الشوائب، وركّزي على المنطقة الواقعة تحت العينين، الجبين، طرفي الأنف والدقن، والمنطقة الواقعة بين الأنف والفن. أما البلاش فاختاريه التركيبة الكريميّة المعروفة بقدرتاه على أن تدوم طويلاً. ولتحتمي ماكياج البشرة بطريقة مثاليّة، إستعيني بلوني البودرة ، البيج الداكن على جوانب الوجه، والفاتح في أنحائه.

– لماكياج العيونن بدأنا بالبرايمر المعروف بالكريم الأولي الذي يؤدي دوراً جوهرياً في تثبيت ماكياج العيون، ثمّ القلم الأسود فوق العينين وتحتهما، وداخلهما، مع التركيز على زوايتي العين الداخليّة والخارجيّة، ثمّ استعيني بظلال العيون الأسود وضعيه على الجفن المتحرّك، ثمّ اعمدي على مرغ الأسود فوق العين لتحقيق الإنسجام.

حصريّاً على ياسمينة: جرأة ماكياج العيد بأنامل فادي قطايا

– لتحقيق إطلالة مذهلة للعيون، إختاري ظلال العيون البراقة أو اللامعة، التي تدوم على الجفون بفضل البرايمر بشكل خاص، من دون نسيان هذه الظلال داخل العينين لمنحها الضوء الذي يزيدها ألقاً.

ليكتمل الماكياج القوي، إختاري اللون الأحمر للشفاه، واستعيني بقلم تحديد الشفاه، الذي وضع على كامل الشفاه، ثمّ أحمر الشفاه باللون نفسه وبتركيبة غير لامعة وقويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية