حصرياًّ على ياسمينة: مكياجك ناعم في العيد مع فادي قطايا

خطوات مكياج وردي ناعم للعيد من فادي قطايا

خطوات مكياج وردي ناعم للعيد من فادي قطايا

هذه المرّة، إطلالتك في العيد لن تكون مشابهة للأعوام السابقة، فياسمينة الحريصة على تجديد إطلالتك، والإستفادة من نصائح أهم الخبراء، خصّتك هذا العام بجلسات تصوير حصريّة موقعّة من خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، الذي أتاح لك فرصة التعرّف على ماكياجه عن كثب، ومتابعة خطواته، والتألّق بتوقيعه. الفيديو الأول الذي تشاهدينه، يتمحور حول عنصر النعومة والبساطة، إذ يمكنك حتّى خلال العيد أن تلجئي إلى التدرّجات الخافتة، إرتكازاً الى شخصيّتك بالدرجة الأولى، وأسلوب ماكياجك بالدرجة الثانية. فما هي أبرز الخطوات التي إتّبعها فادي في هذه الإطلالة؟

ias

بالفيديو، خطوات ماكياج فادي قطايا لإطلالات العيد

– حضّري البشرة للماكياج من خلال مرغ كريم الترطيب على كل أنحاء الوجه، يليه كريم الأساس، ثمّ تلوين الوجنتين بالبلاش البرونزي، والقليل من الذهبي على أطراف الوجنتين.

– إنتقلي إلى ماكياج العيون، والجئي إلى ظلال العيون الأحمر بالتركيبة الكريميّة، الذي يمكنك تثبيته بظلال بودرة، بعدها إنتقلي إلى القلم البني، وضعيه على حافة الجفون العلوي، وامرغيه مع ألوان ظلال العيون العنابيّة. ثمّ علّمي الحاجبين بالقلم البني الفاتح.

– ثبّتي اللون البني على الحاجبين بالماسكارا الجل، وإستعمليها أيضاً على الرموش، لإطلالة حيوية خفيفة خلال النهار، ثمّ ضعي الهايلايتر على طرف الخدود لإعطاء اللمعة الناعمة. ومن الضروري أيضاً تثبيت الماكياج بالبودرة.

– إبدئي ماكياج الشفاه بقلم التحديد ليبث اللون اللاحق، وإختيار الأحمر لوناً أساسياً. لتكتشفي أسرار ماكياج فادي قطايا، شاهدي الفيديو أدناه.

fadykataya_s01e02_elegant_boldmakeup">         id/1xm6hsbxp/version/100001/acv/181">            

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية