حضور لافت واستثنائي لتركي آل الشيخ في برامج الشهر الفضيل ودراما رمضان 2021

حضور لافت واستثنائي لتركي آل الشيخ في برامج الشهر الفضيل ودراما رمضان 2021

نلاحظ حضورا لافتا لتركي آل الشيخ في دراما رمضان 2021 وبرامج الشهر الفضيل، حيث يبرهن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية استثنائية حضوره أينما حلّ. وكنا قد أخبرناك سابقا عن أبرز الأغاني العربية من كلمات تركي آل شيخ.

ias

لقاء مع يسرا وكريم عبد العزيز

نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ​ صورة له مع الممثلين المصريين يسرا و​كريم عبد العزيز​، خلال لقائهما، وعلق كاتباً: "انا سعيد بلقاء النجمة الكبيرة وفنانتي العربية المفضلة يسرا واخي وصديقي النجم الكبير كريم عبدالعزيز، وكان نقاشاً جميلاً خرجنا منه بأفكار لمشاريع فنية ان شاءالله ترى النور، سعيد جداً بهذا اللقاء وبالروح التي كانت فيه، نموذج مشرف لفنانة وفنان عربي خلقاً وادباً وتفكيراً وابداعاً وخفة دم صنعتوا يومي شكراً لكم".

رامز عقله طار

فاجأ المستشار جمهوره بنشره أول فيديو من كواليس برنامج "رامز عقله طار" لرامز جلال، حيث ظهر رامز مع تركي في الفيديو الذي نشره الأخير عبر حسابه بموقع "تويتر"، ويعلق الأول خلال المقطع: "بالصلاة على النبي لأول مرة في غرفة الأسرار، معانا معالي المستشار، مع رامز اللي عقله طار، صقفة جامدة يا جدعان". وبالحديث عن برامج رمضان نذكرك بقلبي اطمأن ٢٠٢١ بحلة جديدة وملايين المشاهدات منذ الساعات الأولى.

أما تركي آل الشيخ فقد أرفق الفيديو الذي نشره على تويتر بالتعليق التالي"في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة mbc.. انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

اطلاق مسابقة أبو ناصر

وقد طرح رئيس الهيئة العامة للترفيه مساء اليوم الثلاثاء، أول سؤال من “مسابقة أبو ناصر” التي أطلقها بمناسبة شهر رمضان. حيث ذكر “آل الشيخ” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” أن السؤال هو: “من هو أول وزير للمعارف؟”، مبينًا أنه “يتم اختيار الفائز عشوائيًا ١ صباحًا للفوز بجائزة 20 ألف ريال.. يوميًا”، موضحا شروط المشاركة في المسابقة بالتالي: “الجواب مع اقتباس للتغريدة، متابعة الحساب، المشاركة بالهاشتاق”.

مشهد ملوك الجدعنة

حتى الدراما دخلها رئيس هيئة الترفيه من خلال احد مشاهد مسلسل ملوك الجدعنة بين عمرو سعد ومصطفى شعبان قائلا" احنا نبيع عربيات ونفتح مشروع" ليجيبه " انت فاكر نفسك تركي آل شيخ". واللافت كان تعليق المستشار على صفحته بطريقة مرحة قائلا" كده كتير".

ونختم مع إعلان تركي آل شيخ عن أسماء فنانيه المفضلين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية