Global Gift Gala: حفلة خيريّة أضاءت ليل دبي

حفل Global Gift Gala: حفلة خيريّة أضاءت ليل دبي

استضاف فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا مساء أمس الحفل الخيري العالمي الراقي Global Gift Gala بإشراف مؤسسته رائدة الأعمال والناشطة ماريا برافو. وتولت تقديم الحفل هدى قطّان صاحبة علامة "هدى بيوتي"، واحدة من أشهر العلامات في قطاع التجميل حول العالم.

ias

ترأست برافو الأمسية الرائعة بمشاركة فخرية من الممثلة والمخرجة والناشطة إيفا لونجوريا باستون، ورائدة الأعمال والناشطة الخيرية والمدوّنة الحائزة على العديد من الجوائز هدى قطّان. وتحدثت السيدة هدى عن الأعمال التي تؤديها علامة ’هدى بيوتي‘ وأنشطة تحالف Global Gift الساعية إلى تمكين النساء ومساعدة الأطفال.

رائدة الأعمال والناشطة ماريا برافو

بدأ الحفل بأداء متميّز للمغنية المصرية والفائزة بلقب أراب آيدول في موسمه الأول كارمن سليمان، تلته عروض رائعة لفرقة جيبسي هيريتج الفرنسية ومغنية الفلامنكو الإسبانية سابرينا روميرو، أمتعت الحضور الذين رقصوا على أنغامها. أما الثنائي الإعلامي إنجي كيوان وتوم أوركهارت، فقد قادا الحفل قيادة تستحق التقدير.

أشرف الإعلامي جوني جولد المعروف بالتزامه بقضايا Global Gift Foundation على فقرة المزايدة العلنية التي نجحت في جمع تبرعات سخية قدمتها مؤسستا "دبي العطاء" وGlobal Gift Foundation وذهبت لصالح مؤسسة Eva Longoria Foundation الخيرية ومنظمة Harmony House India، بالإضافة إلى Casa Global Gift. ومن جانبه، تبرّع الفنان التشكيلي البريطاني المعروف ساشا جفري باثنتين من روائعه الفنية بعد أن قدمهما للجمهور في عرضٍ راقصٍ جميل.

> تأثّر الحضور حين ألقت رئيسة الحفل ماريا برافو كلمة إشادة في ذكرى الطاهي العالمي الراحل غاري رودز الذي عُرف عنه سخاؤه ودعمه لقضايا المؤسّسة

ركزت الأمسية على الأعمال الخيرية التي تسعى إلى تمكين النساء ودعم الأطفال، ولهذا فقد كرّمت مؤسسة Global Gift Foundation سيدة الأعمال الناجحة منى قطّان بمنحها جائزة Global Gift Women Empowerment Award لتمكين المرأة. وقد سلّمتها الجائزة بطلة أفلام بوليوود جاكلين فرنانديز تكريماً لها على السنوات الطويلة التي قضتها في العمل الجاد الساعي إلى تغيير حياة الناس نحو الأفضل كل يوم. وهنا نستعيد لقاء ياسمينة مع منى قطان عن أسرار العطور.

هدى قطان في الحفل

كما حظيت مقدمة البرامج التلفزيونية وسيدة الأعمال روزمين مادهافجي بجائزة Global Gift We Believe in People تكريماً لالتزامها بالجهود الاجتماعية لمؤسسة Global Gift Foundation. من جهته، نال باتريك شلهوب جائزة Global Gift Humanitarian Award تقديراً له على مسيرته الشخصية والمهنية في حين كانت جائزة Global Gift Young Philanthropist Award من نصيب جاهنفي شاستري تكريماً لمسيرتها الخيرية، وحصل أحمد الحبتور جائزة Global Gift Humanitarian Award تقيراً لحماسه والتزامه بالعمل على تحسين واقع المحتاجين في الإمارات العربية المتحدة.

وهنا نعود إلى خبر إعلان خطوبة إيفا لونغوريا في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية