أحلام في حفل ضخم على مسرح الأولمبيا في باريس

حفل أحلام في باريس

يتوقّع أن تحيي الفنانة الإماراتية أحلام حفلا غنائياً ضخماً على مسرح "الأولمبيا" في باريس في 22 آب المقبل، تلتقي خلاله الجاليات العربية الموجودة في فرنسا وفي البلدان الأوروبية كافة.

ias

إقرأي المزيد: أحلام تطلق ألبومها الجديد "أبتحداك" وسط جمهورها

وستقدّم أحلام مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة المميزة إلى جانب جديدها ضمن ألبوم "أبتحداك" الذي أصدرته أخيراً، والذي حصدت نجاحاً باهراً فور طرحه في الأسواق.

أما كليب "أبتحداك" الذي طرحته عبر قناتها الخاصة على يوتيوب حصد أيضاً نجاحاً قوياً  تخطى عدد مشاهديه النصف مليون، والكليب هو من توقيع المخرجة أنجي جمال.

حفل أحلام في الأولمبيا

وقد سبق وعرضنا عليك الإجازة التي تقضيها الفنانة أحلام في مدينة كان الفرنسية، وقد نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام" صوراً عدة للمكان حيث هي موجودة إضافة إلى فيديوهات تظهر الفندق الذي تقيم فيه والأماكن التي زارتها وعلّقت على إحداها: "المكان خيال وفي أهم المطاعم". وتمنت خلال تعليق على أحد الفيديوهات وجود أمها وإخوتها معها.

إقرأي المزيد:أحلام تشارك جمهورها لحظاتها السعيدة في كان

هذه الرحلة التي ستعطيها نشاطاً وطاقة كبيرة تحضيراً لمجمل المشاريع الفنية والحفلات التي ستحييها في الفترة المقبلة، أهمّها ليلة 22 أغسطس  عندما ستطلّ على جمهورها وتلتقي بالجاليات العربية،  على مسرح الأولمبيا في باريس. وهنا، نشير الى أنّ رحلة الفنانة المعروفة هذه سبقت هذا الحفل المنتظر، وقد خطّطت لها بالتنسيق مع فريق عملها كي تبتعد عن الروتين وتعيش فترة نقاهة مميزة في البلاد الأوروبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية