حفل إطلاق العطر الباريسي الفاخر Secret De Rochas

أطلقت دار Rochas عطرها المميز والجديد Secret De Rochas، وذلك في احتفال جريء بما لا يمكن وصفه في دبي، إذ يعتبر هذا الإبداع الكلاسيكي الأنيق، العطر الفاخر الفريد الأول للدار منذ أن كشف مارسيل روكاس عن Femme في العام 1945.

ias

 

كان عطر Secret de Rochas نتيجة عمل ممزوج بالحب يمتد لعقد من الزمن. فحتى قبل انضمام دوريز، صانع العطور المحترم والمشهور إلى الدار، كان يعمل على تحديد مصادر العطور الثمينة والحصرية بشكل دقيق، وتشكيل تناغمات تسمح له، يوماً ما، بتطوير عطر يمثل الأناقة الباريسية بشكل مثالي.

ومن هذا المنطلق، يعد عطر Secret de Rochas تحقيقاً لحلم العمر، وسيتم إطلاقه في شهري ديسمبر 2013 ويناير 2014. ومن المقرر تنظيم حدث حصري لعرض العطر في دبي.

 

واليوم، وبعد حوالي 70 عاماً عن إطلاق Femme، تكشف روكاس عن رؤية عصرية جديدة للأنوثة الباريسية التي شكّلها جان مايكل دوريز. إضافة متميزة جديدة إلى عائلة العطور التي ابتكرتها الدار، Secret de Rochas. إنه إبداع لروح جريئة وأناقة بعيدة المنال، لا يمكن إلا لروكاس ابتكارها.

 

                       إليك أيضاً، من أسبوع الموضة في لندن: مجموعة Simone Rocha لشتاء 2014

 

وفي سياق الترويج للعطر، تعلن الدار عن إسم سيسيل كاسيل، الممثلة الفرنسية المشهورة، كوجه إعلاني لعطر Secret de Rochas.

وتقول كاسيل: "لقد تأثرت كثيراً عندما تواصلت دار روكاس معي لأنها علامة قريبة من قلبي على مدار سنوات طويلة. كان لدى أمي وجدتي زجاجة من عطر روكاس على الدوام. ولأنني كبرت مع هذه العلامة، فإني أربط نعومتها وأنوثتها بالعائلة دائماً".

 

                    أجمل العطور العالميّة تعشق عنقك

 

وأخيراً، تم تصوير الحملة الإعلانية بالفيديو عبر المخرج لويس نيتو، الذي نقل المشاهد إلى عالم الأناقة في باريس من خلال تقنيات رسم الخرائط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية