حفل إطلاق عطر Good Girl من Carolina Herrera في جدّة

بعدما لاقى رواجاً جماهيرياً كبيراً في العالم، حطّ عطر Good Girl من Carolina Herrera رحاله في جدّة خلال حفل ضمّ أهم سيدات المملكة اللواتي يعشقن كل جديد في عالم التجميل، فما هي تفاصيل هذا الحدث الجمالي اللافت؟

ias

بالتنسيق مع Niche Arabia، واستضافة المدوّنة بيان لنجاوي تمّ إطلاق أحدث عطور كارولينا هيريرا حصرياً في بوتيك وجوه الكائن في مركز نجود في جدّة، فتمتّعت الحاضرات بفرصة التعرّف على هذا الابتكار الفريد من نوعه عن كثب، وأعربن عن إعجابهنّ الكبير بإصدارٍ يعد من الأكثر تميزاً خلال العام. يكشف هذا العطر بنفحاته الازدواجية غير المبرّرة في داخل كل إمرأة عصرية من ناحية أنوثتها، جاذبيتها، أناقتها الأزلية ولامبالاتها العفوية، رومانسيتها واستقلاليتها، وبهذا ابتكر خصيصاً لها.(Good Girl…أحدث عطور كارولينا هيريرا).

المرأة المفعمة بالأنوثة والعصرية التي لطالما جسّدتها الدار الرائدة في مجال الموضة والتجميل تحصل اليوم على فرصة التميّز بعطر فريد بقارورته اللامعة وتصميمها على شكل حذاء بكعب رفيع وعالٍ باللون الأزرق الكحلي مع الكعب باللون الذهبي في تعبير صريح عن الأنوثة الجذابة والواثق والطبيعة القوية لإمرأة GOOD GIRL.

إقرئي المزيد: كارولينا هيريرا تعيد الأسلوب القديم وتقدّمه بطريقة عصريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية