حفل إطلاق مجموعة مستحضرات Biore للعناية بالبشرة في منتجع Talise الفاخر في دبي

قامت علامة Biore بإطلاقها الأول في الإمارات العربية المتحدة وذلك خلال حفل خاص استضافته العلامة صباح يوم 24 مارس في منتجع Talise الفاخر. وقد حضر الحفل عددٌ من خبراء التجميل ومحررات التجميل في دبي ليكتشفن آخر مستجدات هذه العلامة المعروفة عالميّاً في مجال العناية بالبشرة.

ias

 

كانت رئيسة مجموعة الأبحاث والتطوير من بيوريه، إريكا بالمر، حاضرة من الولايات المتحدة خصيصاً لهذا الإطلاق المهم. فإذا كنت تبحثين عن حل نهائي لتنظيف المسام من الشوائب والحصول على بشرة نظيفة وناعمة، فعلامة بيوريه تقدّم لك هذه الحلول، وخصوصاً من خلال مجموعة الفحم التي تقدمها لك هذه العلامة!

 

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة 2015 من ايستي لودر

 

يتميّز الفحم بقدرته المغناطيسيّة على امتصاص الدهون والزيوت التي تتراكم في أعماق البشرة، فتعمل هذه التكنلوجيا الثوريّة على امتصاصها وتخليص البشرة منها. فتتميّز مجموعة الفحم من بيوريه بقدرتها على تخليص المسام من الأوساخ للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وذلك بفضل قدرتها على إزالة كافة الشوائب حتى تلك التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. وتتضمن هذه المجموعة أربعة مستحضرات، وهي منظف الفحم للمسام العميقة، وصابونة فحم تخترق المسام، وقناع بيوريه السريع ذاتي التسخين، ولصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام، ومن الجدير ذكره هو أنه ورغم لون المنتجات الأسود إلّا أنها تعطي رغوة بيضاء، ورائحتها منعشة ورائعة.

 

 

مرطب العود الجديد من جرجنز

 

أما تعليق أريكا بالمر خلال هذا الحدث فكان: "يعمل قناع بيوريه السريع ذاتي التسخين على رفع درجة حرارة البشرة مما يساعد في فتح المسام واسترخائها مزيلاً الأوساخ والدهون بمعدل مرتين ونصف أكثر من المنظفات العادية كما أنه يزيل الشوائب التي تسد المسام في دقيقة واحدة فقط".

 

بعد الحفل وبعد التعريف بهذه المجموعة المميّزة، حظيت كل من الحاضرات بجلسة تدليك للوجه لتختبر من خلالها هذه المستحضرات، وكانت مدتها 45 دقيقة، اختبرنا من خلالها مستحضرات بيوريه المميّزة بالإضافة إلى تدليك للرأس والوجه والأكتاف. كانت جلسة رائعة بالفعل، وكان مفعول المستحضرات ملحوظاً وفورياً.

 

تتوفر مجموعة مستحضرات بيوريه  في معظم محلات السوبرماركت والهايبرماركت بما فيها كارفور، وجيان، ولولو، وسبينيس في مختلف أنحاء المنطقة.

 

 

Nuxe Sun: خط الإنتاج الأول لمنتجات الحماية من الشمس من Nuxe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية