حفل إطلاق مسلسل "الديفا" على "شاهد" بحضور نجمة العمل سيرين عبد النور

حفل إطلاق مسلسل "الديفا" على "شاهد" بحضور نجمة العمل سيرين عبد النور

عُقِد في بيروت حفل إطلاق مسلسل "الديفا" أولى الإنتاجات الأصلية الحصرية : لـ "شاهد" SHAHID ORIGINALS، المنضوي تحت لواء "مجموعة MBC"، وذلك بحضور نجمة العمل سيرين عبد النور، والنجوم يعقوب الفرحان وبوسي، وباقة من أهل الصحافة والإعلام، ووجوه من MBC.

ias

خلال المؤتمر أعربت سيرين عبد النور عن سعادتها بهذه التجربة، موضّحة أنها "تأتي في إطار استمرار تعاونها مع MBC منذ إطلاق المسلسل الشهير "روبي" عام 2012.. مروراً بظهورها على شاشات MBC في عدد من الأعمال الدرامية التي كان آخرها خلال الموسم الرمضاني الفائت"، مشيرة أنّ "الديفا" هي نقلة نوعية في الإنتاجات الدرامية التقليدية، لأنّه مُستوحى من الواقع، ومبني على تفاصيل ومعطيات وخبرات وتجارب حقيقية ومتراكمة لصنّاع ومنتجي برامج المواهب في "مجموعة MBC".

ابطال العمل خلال المؤتمر الصحافي

وقد شارك أكثر من كاتب في تأليف هذا المسلسل وهم سارة فرج، هند رضوان، سما عبد الخالق، إنجي القاسم، وجاد خوري، أما الإخراج لرنده العلم، والبطولة للنجمة سيرين عبد النور، إضافة إلى الممثل يعقوب الفرحان والفنانة بوسي، بمشاركة كل من نبال عرقجي، وسام فارس، دوري سمراني، ستيفاني عطالله، ومهيرة عبد العزيز.

> ينطلق عرض مسلسل "الديفا" عبر "شاهد" SHAHID، اعتباراً من 27 نوفمبر 2019

وقال المدير الأول الإقليمي للإنتاج أليكس معوشي خلال المؤتمر "أنتجنا في MBC صيغ عربية كثيرة لبرامج مواهب عالمية متنوعة ومختلفة، ما أوحى لنا بفكرة تقديم عمل درامي خارج عن الإطار الكلاسيكي والتقليدي للمسلسلات". هكذا، أتى "الديفا" ليكون باكورة الإنتاجات الأصلية لـ "شاهد". 

ابطال مسلسل الديفا على شاهد

من جانبه، أشاد يوهانس لارتشر المدير العام لـ "شاهد" بالـ MBC واصفاً إيّاها بالسباقة في إطلاق منصة "شاهد" إقليماً لخدمة الفيديو حسب الطلب VOD، فهي بحسب قولة:" تُعزز اليوم ريادتها بهذا القطاع الحيوي، مع إطلاق أولى إنتاجاتها الأصلية الحصرية SHAHID ORIGINALS في إطار خطة إنتاجية كان لـ "شاهد" أن أعلنها من ضمن الخطة الخمسية للنمو والتوسع لـ"مجموعة MBC"، وأول الغيث مع سلسلة الحلقات القصيرة "الديفا".

على صعيد آخر، تعاونت سيرين عبد النور مع MAC في إطلاق أحدث مجموعة أحمر شفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية