حفل إعادة افتتاح قصر La Colle Noire لكريستيان ديور

بعدما أخبرتك ياسمينة أنّ حدثاً عالمياً لافتاً بانتظار عطور ديور، دقّت الساعة في التاسع من مايو ليفتتح قصر La Colle Noire أبوابه من جديد، بعد العمل على إعادة ترميمه، وسط حضور نجمات ونجوم من العالم أجمع، فماذا في تفاصيل هذا الحدث الفريد والتاريخي لدار Christian Dior العريقة؟

ias

يقع قصر La Colle Noire في مدينة Grasse جنوب فرنسا، وهو المكان الذي كان قد لجأ إليه كريستيان ديور خلال الاحتلال، ليتحوّل إلى احد أمكنته المفضّلة، وليحوّله إلى قصر فخم تحيط به آلاف الأمتار المزينة بأجمل أنواع الأزهار، ومن هنا صار المقصد الأوّل عند ابتكار أي جديد في عالم عطوره. بعد سنوات من إقفاله، يعود من جديد بديكور داخلي فخم، شبيه جداً بالذي كان سابقاً، مع دخول نفحات عصرية إليه، كما تمّ العمل على الحديقة من خلال إعادة إحيائها وزراعتها والعناية بها من جديد. وبهذا عاد القصر ببركة السباحة الضخمة، والتفاصيل الفاخرة، وآلاف الأزهار المحيطة به. (ديور تعلن عن إعادة ترميم قصر La Colle Noire).

حديقة قصر  La Colle Noire

أكثر من 250 مدعواً حضروا الحفل، على رأسهم رئيس الدار برنار أرنو والرئيس التنفيذي لشركة عطور كريستيان ديور كلود مارتينيز، إلى جانب تشارليز ثيرون، التي اختيرت سفيرة لعطور J’adore من ديور منذ العام 2004، أما أبرز الوجوه التي لبّت دعوة العشاء الفاخر العارضة بيلا حديد، والإعلامية العربية وعاشقة الموضة ديالا مكّي. واللافت أنّ لائحة العشاء التي وقّعت باسم الشيف الشهير فيليب لابي استوحيت من أطباق الراحل كريستيان ديور المفضّلة. تلا العشاء لحظات من السحر مع إضاءة سماء غراس بالألعاب النارية.

الألعاب النارية في الحفل

إقرئي المزيد: اكتشفي عطر J’adore Eau de Toilette من Dior مع تشارليز ثيرون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية