حفل خاص لاكتشاف مستحضرات العناية بالبشرة مع Institut Esthederm في دبي

استضافت علامة Institut Esthederm حفلاً خاصاً في إحدى فلل البراري الراقية وذلك لاكتشاف مستحضرات هذه العلامة الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة وللتعرّف على مزاياها، وكانت إزابيل بينويت، رئيسة الأبحاث والتطور للعلامة، متواجدة خلال الحفل لتخبرنا عن ميزات علامة انستيتوت ايستيديرم التي ليس لها المثيل، وحضر الحفل عددٌ من محررات ومدونات التجميل.

ias

 

من أهم الأمور التي تفخر بها العلامة هو كونها علامة فرنسية تختص في مقاومة شيخوخة البشرة، ولها جذور متأصلّة في مجال المستحضرات الصيدلانية. وتركزت الجلسة على  ثلاثة أركان أساسيّة أولها المياه الخلوية التي تمتاز بها وهي العامل الجوهري للنضارة والشباب، وثانياً مقاربة مختلفة للضوء وهو أسلوب تعامل مختلف مع الضوء ممن خلال حماية ثلاثية مضاعفة للخلايا من أشعة الشمس المؤذيّة، و ثالثاً استخدام أساليب احترافية تعتمد على الخبرة والتشخيص لحالات البشرة المختلفة.

 

 

Institut Esthederm تطلق مجموعة Lift and Repair الجديدة في برج العرب في دبي

 

 

من أهم المستحضرات التي ركز عليها هذا الحدث هو رذاذ المياه الخلوي Eau Cellulaire، وهو عبارة عن المياه الخلوية التي تتمتع بتركيبة فريدة مستوحاة من مياه البشرة بحد ذاتها. تستخدم لكل أنواع البشرات وفي كل الأوقات. يتم رشه على الوجه أو الجسم قبل وضع الكريم، ثم يدلك بلطف كي يتغلغل في أعماق البشرة، ليجعلها نضرة ومنتعشة، فهذه المياه تعتبر الحل الأمثل لموازنة الجودة الرديئة وقساوة مياه الصنبور على الوجه والبشرة.

 

أما المستحضر الآخر المميّز، فهو رذاذ للحماية من أضرار الأشعة البنفسجية UV Incellium وهو أيضاً يستخدم لجميع أنواع البشرة، وخصوصاً لكل من يقضي فترات طويلة تحت أشعة الشمس، فيقوم هذا الزذاذ بالحماية من الإجهاد التأكسدي بنسبة 73.9% والحماية من الالتهابات بنسبة 59%، وفاذدته هي المساعدة على تعزيز جمال البشرة من خلال المحافظة على نضارتها، وحيويتها، حيث يحسّن من نوعية البشرة ما يجعلها قادرة على حماية نفسها في كل البيئات، بالإضافة إلى الوقاية من الشيخوخة بسبب الأشعة البنفسجية والاستفادة من الآثار الإيجابية للضوء. يتم رش الزذاذ على الوجه بعد الانتهاء من الروتين المعتاد للعناية بالبشرة أو حتى فوق المكياج أو مساحيق التجميل، ليقدم لك الحماية الأفضل التي تدوم طويلاً.

 

 

عودة إلى الأصالة العربيّة في منتجع "Talise" في برج العرب

 

 

انتهى الحفل بجلسة خاصة لتدليك الوجه الذي حظيت بها كل من محررات التجميل والمدونات لتجربة مستحضرات العلامة وفوائدها، بدأت الجلسة بكريم Hydro Replenishing Cleansing Milk, ومن ثم برشة من رذاذ الماء وتدليكه على الوجه لتتغلغل مكونتاه في أعماق البشرة، ومن ثم قامت الخبيرة بتجفيف البشرة استعداداً للسكراب  Deep Pore Cleansing Scrub  الذي يتميّز بعدم وجود الحبيبات فيه على عكس مستحضرات السكراب عادة، ثم قامت الخبيرة بوضع ماسك الوجه الذي يحتوي على فيتامين "سي"، وذلك لمدة الخمس دقائق، وعندما بدأ يجف قامت بتدليك الوجه من جديد لإزالته، ويقوم هذا الماسك بالعمل على توحيد لون البشرة وزيادة انتعاشها بالإضافة إلى فتح المسامات فيها. بعد ذلك، وضعت رذاذ الماء مرة أخرى، وأتبعته بالكريم المرطب Gel D’Eau Cellular Gel الذي يتميّز بملمسه الهلامي، وإمكانية استخدامه خلال فترات الليل أو النهار. وأخيراً، انتهت الجلسة برشة من رذاذ الـUV incelluim  للحماية من الشمس، لتكون تلك اللمسة الأخيرة لجلسة رائعة نتائجها كانت إيجابية، ومن الجدير ذكره هو أنني أستخدم هذين المستحضرين منذ ذاك اليوم، ما زاد بشرتي إشراقاً ونضارة.

مستحضرات Institut Esthederm مميزة بالفعل، وفوائدها ملحوظة وفوريّة، ننصحك بها بكل تأكيد!

 

خطوات جمال تساعدك على تجنيب بشرتك التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية