حفل زفاف الأميرة بياتريس لن ينقل مباشرة على الشاشات والسبب مؤسف فعلاً!

حفل زفاف الأميرة بياتريس لن ينقل مباشرة على الشاشات والسبب مؤسف فعلاً!

أعلنت قناتا BBC و ITV أنّ حفل زفاف الأميرة بياتريس لن ينقل مباشرة على الشاشات كما يحصل عادةً مع زفاف الأميرات، ورجّح البعض أنّ سبب ذلك هو فضيحة والدها الأمير أندرو الأخيرة. وكانت الأميرة بياتريس قد عقدت خطوبتها على رجل أعمال إيطالي في سبتمبر الماضي.

ias

وقد كشفت هيئة االإذاعة البريطانية أمس الأوّل أنها ستقدم "تغطية إخبارية لحفل الزفاف" بدلاً من رابط مباشر يحل محل البرامج العادية، وكانت قد بثت سابقاَ حفل زفاف شقيقتها الأميرة أوجينيفي العام 2018، مستقطباً ثلاثة ملايين مشاهد. وفي ظل الظروف العادية، تُعرض على هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) الحقوق في مناسبة ملكية مجانًا، ولكن ربط البعض هذا القرار بالفضيحة الجنسيّة للأمير أندرو التي هزّت الشارع البريطاني، مملكة وشعبا!

فضيحة الأمير أندور التي هزّت بريطانيا: مملكةً وشعباً!

وكان قد قرر دوق يورك الأمير أندرو، التخلي عن كل مهامه الملكية في المستقبل القريب عقب فضيحة علاقته برجل الأعمال الأمريكي الراحل، جيفري أبستين، مشيراً إلى أنّ علاقته برجل الأعمال المدان بالاتجار بالقاصرات "تمثل إزعاجاً كبيراً" للعائلة المالكة. وكانت قد أشارت صبية أميركية إلى أنّ أبستين كان يجبرها قبل موته على ممارسة العلاقة الحميمة مع أصدقاء له، من بينهم الأمير آندرو، عندما كانت قاصرا لا يتجاوز عمرها 17 عاما، في حين نفى أندرو ذلك تماماً. ولعلّ الابنة ستدفع ثمن ما فعله والدها منذ سنوات، ولن تعامل معاملة الأميرات البريطانيات في زفافهنّ! 

تجدر الإشارة إلى أنّ قصر باكينغهام لم يعلن بعد عن موعد أو مكان حفل زفاف الأميرة بياتريس، ولكن من المتوقع أن يكون في أواخر شهر مايو أو أوائل يونيو، وقال متحدث باسم القصر إن التفاصيل ستصدر "في الوقت المناسب".

وقد اتهمّت الأميرة بياتريس سابقاً بتقليد ميغان ماركل في صور الخطوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية