حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي... والعروس تظهر كسندريللا

حفل زفاف عقيل الرئيسي وفرح الهادي... والعروس تظهر كسندريللا

افتتح الثنائي الكويتي العام الجديد بدخولهما القفص الذهبي، كأوّل ثنائي معروف يودّع العزوبية في العام 2018، فالممثلين الكويتيين احتفلا بزواجهما ليلة أمس في حفل زفاف ضمّ عدد كبير من أبطال الدراما الكويتية، وحضور فني لافت.

ias

بعد انشغال الأوساط الفنية بقصّة حبّهما، وإعلان خطوبتهما في أغسطس الماضي، اختار عقل وفرح أن تتزامن بداية حياتهما الزوجية مع العام الجديد. الحفل الذي تميّز بالفخامة من ناحية الديكورات والعشاء ترافق مع ثوب زفاف عروس خطف كل الانتباه، حيث جاء بقصّة الأميرة، وتميّز بقماشه البراق الذي عكس الكثير من الأمبراطورية، مظهراً العروس مثل سندريللا، وأميرة من حكايات الخيال. فيما العريس ظهر في الزي الكويتي التقليدي. وكنا قد ذكرنا لك أبرز المشاهير الذين تزوجوا في العام 2017.

فستان زفاف فخم للعروس فرح الهادي
فستان زفاف فخم للعروس فرح الهادي

اللافت أنّ العروسين وجّها دعوة الكترونية للحضور من أجل حضور حفل الزفاف عبر حسابهما الشخصي على موقع إنستغرام، حيث كتبا: "ولأنكم أنتم أهلنا وقراب منا.. هاذي دعوة إلكترونية منا لكم بتشوفون كل تفاصيل العرس وشكرا"، مما جعل الأمر مفاجأة عند البعض.

سلفي للعروسين خلال الحفل
سلفي للعروسين خلال الحفل

أما أبرز الحضور الفني في الحفل، فهي شقيقة العريس شيماء علي، وشقيقة العروس شوق الهادي ، والإعلامية حليمة بولند إلى جانب عدد كبير من النجوم الخليجيين، خصوصاً أنّ العروسان يعملان في مجال التلفزيون منذ وقت طويل، وجمعهما عدد كبير من الأعمال الدرامية سوياً.

إقرئي المزيد: تغييرات مذهلة في صور نجمات الخليج بعد عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية