حفل زفاف فخم جداً لأمير ألماني...وإتهام العروس بتقليد فستان كيت ميدلتون

حفل زفاف فخم جداً لأمير ألماني...وإتهام العروس بتقليد كيت ميدلتون

تزوّج الأمير كريستيان، ولي عهد ولاية "هانوفر" الألمانية، من خطيبته المحامية وعارضة الأزياء السابقة أليساندا دي أوسما في حفل ملكي ضخم جداً أقيم في ليما البيرو حضره عدد كبير من المدعووين من كافة أنحاء العالم، من ملوك وأمراء وأميرات. وكان العروسان قد تزوّجا مدنياً في لندن في نوفمبر الفائت ليقررا الاحتفال كنسياً منذ أيّام قليلة.

ias

وفي حين العالم منشغل بتحضيرات حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الذي يصادف بعد شهرين تقريباً، استطاع الأمير الألماني وعروسه السمراء الجميلة خطف الانتباه قليلاً، وإبعاد الاهتمام قليلاً من بريطانيا بإتجاه لندن، مع حفل زفاف قيل أنّ تكلفته كانت باهظة جداً.

إتهام العروس بتقليد فستان زفاف كيت ميدلتون

العروس التي تأبطت ذراع والدها تألقّت بفستان من الدانتيل من توقيع المصمم الإسباني Jorge Vázquez، إلا أنّ البعض وجد أنّ الثوب يشبه بقوة فستان زفاف كيت ميدلتون، وأنّه بمثابة نسخ عن التصميم الذي ارتدته دوقة كامبيردج في العام 2011، ولكن رغم أنّ هناك بعض التفاصيل المشتركة بين فستاني الأميرتين، لكنّه من المجحف إتهام الأخيرة بالتقليد.

طرحة العروس تطير قبل دخولها الكنيسة

وقد وضعت العروس تاجاً ماسياً على رأسها في هذه المناسبة، وهو نفسه الذي كانت قد اعتمدته زوجة شقيق عريسها Ekaterina Malysheva وأميرة موناكو أي زوجة والد كريستيان عام 2004، مما يؤكد أنّ ارتداءه تقليد ملكي، ولعلّ تطاير طرحة العروس بسبب الهواء قبل دخولها إلى الكنسية من المواقف الطريفة وغير المتوقّعة في الحفل!

إقرئي المزيد: مصمم فستان زفاف ميغان ماركل: وسيم جداً وعلى علاقة قوية بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية