حفل مشاهير وراقصات يثير جدلا واسعا في السعودية وسلطات المملكة تتعقّب!

حفل مشاهير وراقصات يثير جدلا واسعا في السعودية وسلطات المملكة تتعقّب!

أثار حفل مشاهير وراقصات جدلا واسعا في السعودية، حيث تمّ تداول مقاطع فيديو على السوشل ميديا للحفل الذي اعتبر تخطيا للحدود المتعارف عليها في المملكة. وهنا نتذكر موضوع عن الفنانة السعودية التي ظهرت بفيديو "جادة محايل" التي برّرت لاحقا نفسها.

ias

وقد أوضحت مصادر خاصة لاحدى القنوات الاخبارية السعودية أن الجهات المختصة تعمل على ضبط من شارك ونشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لهذا الحفل. 

تسريب فيديوات تمس الاخلاق

الفيديوات التي تمّ تسريبها أظهرت أنّ حفلا أقيم في العاصمة الرياض مع مشاهير السوشل ميديا الذين لم يعلن عن أسماءهم على الملأ للاحتفال بنجاح حساباتهم، وكان لافتا وجود راقصات بملابس فاضحة تخدش الحياء.

تفاعل سلبي كبير على تويتر

وعلى الفور انتشرت هاشتاغات مختلفة عن هذا الفيديو ابرزها #انفلات_مشاهير_السعودية و#مشاهير_الفلس و #تمّ_القبض ، وهذا التفاعل كان من مجموعة من الامراء والاعلاميين والمفكرين في المملكة الذين رفضوا هذه الفيديوات جملة وتفصيلا.

حتّى الأمير سطام بن خالد آل سعود نشر بتغريدة قال فيها: "الجهات المختصة تعمل على ضبط هؤلاء السفهاء لينالوا العقاب الرادع، هؤلاء ليسوا مشاهير ولا حتى أشخاص ذو قيمة بل أن عامل النظافة أكثر قيمة وفائدة وخدمة للمجتمع من أمثالهم المنحطين أخلاقياً وفكرياً فلا بارك الله في شهرتهم المنحطة".

على صعيد آخر، نختم مع ابرز مشاهير تيك توك في العالم العربي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية