حفل "هويّة" الثاني تحت رعاية الأميرة مشاعل بنت عبد العزيز آل سعود

حفل "هويّة" الثاني تحت رعاية الأميرة مشاعل بنت عبد العزيز آل سعود

Haweiya 2 في الـ حياة بارك

تم إفتتاح حفل "هويّة " الثاني بتلاوة للقرآن الكريم والنشيد الوطني السّعودي الذي قدّمه أطفال من مجموعة مدارس سعوديّة، بالإضافة الى أنّه تم عرض شريط وثائقي عن مجموعة أنشطة نسائية قائمة ضمن جميع مناطق المملكة. 

ias

 

يهدف هذا الحفل الذي يقام للسنة الثانية على التوالي الى رعاية دار الأيتام من جهة والمحافظة على التراث السعودي وتشجيع المرأة السعودية على حسن إدارة وضعها المالي من جهة ثانية، ونشير الى أنّ مركز الفيصلية لصاحبته الأميرة فهدة بنت سعود رائدةمن بتوجيه المرأة السعودية وتدريبها من أجل تحسين وضعها المالي. (جوائز عربيية للشباب المبدع)

 

تمّ عرض تصاميم لـ سليسلة ضمن الحفل من أثواب نسائيّة وطرح وحقائب  بالإضافة الى 40 ثوب نسائي من أعمال يدوية تراثيّة لسيّدات من مختلف المناطق السعودية، وفي نهاية الحفل تم تنظيم مزاد خيري تعود أرباحه لجمعية الأيتام في مركز الأميرة حصّة بنت خالد. 

 

خلال الحفل تمّ تكريم الرعاة من قبل الأميرة فهدة بنت سعود رئيسة جمعية الفيصليّة والأميرة نايفة بنت سعود رئيسة الشؤون الإجتماعية في المركز. نشيرالى أنّ تنظيم الحفل وتنسيق الديكور هو من أعمال سيّدات مبدعات من المجتمع السّعودي. (المرأة السعودية رائدة ضمن أسرتها) 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية