حفلات زفاف غريبة وغير اعتيادية من حول العالم

حفلات زفاف غريبة وغير اعتيادية من حول العالم

قرّر الثنائي إيلي وفيل الزواج أمام 200 مدعو زفاف من دون ملابس!فالعروس والعريس ارتديا خاتم الزفاف فقط، إلى جانب باقة الورد التي حملتها العروس، والطرحة البيضاء التي وضعتها على رأسها. الخبر صدمة بحد ذاته، وما هو إلاّ بداية لسلسة من حفلات الغريبة التي يصعب تصديق تفاصيلها، أحببنا اليوم مشاركتكنّ بها، قد تذهلين حقاً، ولكنّها حتماً أخبار مشوّقة.

ias

  • حفل زفاف في الهواء الطلق: قرر عروسان في بلجيكا الاحتفال بزفافهما في منطاد كبيرة تسع لأكثر من 20 مدعوًا، وأن تكون مراسيم الارتباط الأبدي في الهواء الطلق، وليس على الأرض، في خطوة جريئة جداً من قبلهم ومن قبل الأشخاص الذين قبلوا الصعود معهم في المنطاد. (صور أغرب تقاليد وعادات حفلات الزفاف).
احتفال زفاف في الهواء الطلق
  • حفل زفاف في محل تجاري لبيع الأحذية: بدلاً من التفكير مطوّلاً بصالة زفاف مناسبة، اختارت العروس الاحتفال بزفافها في المكان الأحب إلى قلبها، وهو محل T.J. Maxx لبيع الأحذية، التي تمضي فيه عادة ساعات لشراء أحذيتها المفضّلة، وعريسها لم يحرمها من هذا التمني، وقبل بالزواج وسط موديلات الأحذية.
احتفال زفاف في محل تجاري لبيع الأحذية
  • حفل زفاف وسيارات الورود الحمراء: هذه المرّة المسرح هي بلاد الصين، حيث قرّر العريس شراء 99، 999 وردة حمراء لعروسه في حفل زفافهما نظراً لاعتقاد 999 بأنه رقم الحظ والحياة السعيدة، وهذه الورود الحمراء زينت أكثر من ثلاثين سيارة. وهذا كلّه لأنّ العروس قالت مرة لعريسها إنها تحب الزاوج في حفل رومنسي، إلى جانب حبها لهذه الورود.
حفل زفاف وسيارات الورود الحمراء

إقرئي المزيد: أغرب أنواع فوبيا المشاهير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية