حفلات فبراير الكويت لن تؤجل وتغييرات في أسماء الفنانين

حفلات فبراير الكويت 2015

حفلات فبراير الكويت 2015

بعد إلغاء العديد من المهرجانات الغنائية في العالم العربي حداداً على وفاة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أعلن القيّمون على مهرجانات دبي تأجيل الحفلات الغنائية حتى إشعارٍ آخر من دون تحديد تاريخ استئنافها.

ias

 

وجاء في البيان الصحفي الذي أعلنه المسؤولون عن مهرجان دبي: "حداداً على فقيد الأمة العربية والإسلامية، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، يعلن مهرجان دبي للتسوق وشركة بلاتينيوم ريكوردز وكلاً من الفنانين نوال الكويتية وعبدالله الرويشد وديانا حداد ومحمد عساف وشما حمدان وفايز السعيد وكاظم الساهر وحسين الجسمي، عن تعاطفهم الكامل مع أحزان الشعب السعودي، وتأجيل كافة حفلاتهم الفنية التي كانت مقررة ضمن "ليالي احتفالات المهرجان" بتاريخ 23 و29 و30 يناير حتى إشعارٍ آخر. ويمكن للذين اشتروا التذاكر مسبقاً مراجعة المكان أو الموقع الإلكتروني الذي ابتاعوا منه التذكرة لاسترجاع قيمتها."

 

إثر هذا الإعلان، أعلنت إدارة مهرجان فبراير الكويت 2015 عن عدم تأجيلها لمواعيد حفلات المهرجان ولكنها كشفت عن احتمال إجراء بعض التبديلات في أسماء الفنانين المشاركين في المهرجان. وكان من المقرر أن تحيي مجموعة من أهم نجوم العالم العربي هذا المهرجان وهم: أمال ماهر ومحمد عبده وجابر الكاسر وديانا حداد وخالد عبدالرحمن ووليد الشامي وشذى حسون وعبدالله الرويشد ومطرف المطرف وإليسا وماجد المهندس وإبراهيم الحكمي ونجوى كرم ورابح صقر ومساعد البلوشي ونوال الكويتية وعمرو دياب.

 

وكشفت إدارة المهرجان أن امتناع بعض الفنانين السعوديين عن إحياء الحفلات الغنائية حداداً على وفاة الملك السعودي، رحمه الله، قد يؤدي إلى استبدالهم بفنانين آخرين من العالم العربي لا يقلّون عنهم نجوميةً.

 

يذكر أن مهرجان فبراير الكويت  يقام احتفلاً باليوم الوطني الكويتي الواقع في 25 فبراير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية