حقائب Insignia متوفّرة الآن في السعودية

حقائب Insignia في السعودية

إنّك مدعوة للقاء بعلامة Carolina Herrera في الرياض من خلال عرض موقت لمجموعة Insignia، من أجل إبراز كل الإبداع الذي يقف وراء مفهوم Insignia الذي أصبح رمزاً لا جدل فيه لهذه العلامة التجارية الراقية التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة لما تكتنزه من فخافة وأناقة تتسم بالجرأة. وأنت،أي حقيبة Insignia تمثلك؟

ias
حقائب Insignia في السعودية

تقدم CH Carolina Herrera هذا العرض اعبتاراً من الأول من نوفمبر الجاري ولغاية 16 من الشهر نفسه، حصرياً في "مول الممكلة" في العاصمة السعودية الرياض. هذا وترتكز أهمية المرأة لدى Carolina Herrera في مجموعة حقائبها Victoria Insignia

حقائب Insignia في السعودية

ولهذا الغرض أُنشئت مساحة خاصة لاستضافة زوار العرض الموقت، وقد تميّزت الإعدادات بإرتفاعها الذي يصل لغاية خمسة أمتار، وبشكلها النحتي ثلاثي الأبعاد الذي تم تصوّره من خلال اللعب بتصاميم مختلفة لسوار Insignia مع لمسات أخيرة لامعة من الفضّة والذهب. يمكن من زوايا مختلفة رؤية الحرفين الأولين والمميّزين من الاسم، CH، اللذان يعطيان شكلًا لشعار العلامة التجارية. أما التجوّل في الأرجاء فيحفّز الخيال، كما تقدّم المساحة الرائعة تجارب مختلفة ستتحوّل إلى لحظات خالدة في الذاكرة.

حقائب Insignia في السعودية

إنها مسرح فاخر، راقٍ وأنيق لجميع الأكسسوارات في مجموعة Insignia: حقائب، أحذية، مجوهرات ومنتجات جلدية صغيرة، تم ابتكارها حصرياً ومتوفرة فقط في هذا البوتيك الموقت، كما تنضم إليها التصاميم المميزة التي عملت كأساس لبناء عالم Insignia. وفي المناسبة، شاهدي بالصور عاشقات الموضة اللواتي تألّقن في شوارع نيويورك بحقائب كارولينا هيريرا.

حقائب Insignia في السعودية

استوحيت بعض من التصاميم الأكثر روعة من المفهوم المعماري متّحداً مع الذهب، الأسود والفضّة في لمسات أخيرة مختلفة أو من خلال تقنيات مختلفة مثل التطريز، تطعيم الجلود أو الترصيع بالكريستال والخرز. وتلمع خبرات الحرفيين في كل واحدة من القطع، التي تم وبشكل فردي إتقان العمل يدوياً عليها في مشغل الجلود الخاص بالعلامة التجارية في إسبانيا.

وفي الختام، تحظى الحقائب أيضاً بمكانة متميّزة، إذ تضفي حقائب Metropolitan Insignia Clutch، Initials Insignia أو Victoria Insignia، من بين الكثيرات غيرها، التماسك وتعدد الخيارات لمفهوم تم ابتكاره لكي يرضي أولئك اللواتي تمتعن بفرصة التألق بها في أيديهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية