حقائب Iris Noble عنوانك لإطلالة فاخرة وفريدة!

مصممة حقائب Iris Noble جنيفر نوبل

اسمها جينفر نوبل واسم ماركتها Iris Noble وما سنتكلّم عنه يهمّ كلّ من تعشق عالم الرفاهية والأناقة ومن تبحث عن التصاميم الفريدة والمميّزة والملفتة، التصاميم التي تجعلها بالفعل امرأة متميّزة.

ias

فما تقدّمه جينفر نوبل أو Iris Noble كعلامة هو حقائب فاخرة وعلى الرغم من أنّ اسمها قد يكون غير منتشراً في عالم الموضة وشوارعها إنّما هو حتماً من المفضّل لدى كلّ من كان لديها فرصة التعرّف مرّة واحدة على هذه العلامة وإحدى حقائبها إذ تصبح حقائبها فوراً، الأكسسوار المفضّل لدى هذه المرأة.

حقائب Iris Noble

لقاء التعارف كان في باريس، خلال أسبوع الموض الباريسيّ الذي تابعناه منذ حوالي الأسبوعين وحالة الحبّ تجاه حقائب Iris Noble سرعان ما حدثت فور اكتشافنا هذه الحقائب والتعرّف إلى مصمّمتها وما أن عدنا إلى مكاتبنا حتى تكلّمنا أكثر مع جينيفر لنعرّفك أكثر على علامة Iris Noble.

بدايةً، لا بدّ من أن تكون نقطة الانطلاق في الإشارة إلى أنّ ما يميّز هذه الحقائب هو أقمشتها الفاخرة التي ترتكز على الجلد وتحديداً الفاخر والتي تأتي إما بجلد التمساح، السمك أو القرش Galuchat وغيرها من الجلود الفاخرة.

تفاصيل مميزة في حقائب Iris noble

أما ثاني ما يجب تسليط الضوء عليه فهو أنّ حقائب Iris Noble تأخذ مقراً رئيسياً لها في شارع باريسيّ لا يعتبر نقطة سياحيّة بامتياز، إذ وفي إحدى شوارع سان جيرمان الضيقة، اختارت جنيفر نوبل أن تعرض حقائبها لتكون فقط في متناول من يقصدها وليس أيّ من مرّ فمن يبحث فعلاً عن الرفاهية والفخامة والتميّز، يقصد ويختار هذه الحقائب.

أما النقطة الثالثة التي يجب التوقّف عندها حين نتكلّم عن حقائب Iris Noble فهو منفّذها، Robert Mercier، هذا الاسم الرائد في عالم الموضة الخفيّ أي في عالم الموضة ولكن وراء الكواليس والسبب خبرة هذا الانسان مع علامة هيرمس وتحديداً في صناعة حقيبة كيلي.

> " الرفاهية هي أن تملكي شيئاً لا يملكه أيّ كان"

بهذه العبارة تعرّف جنيفر نوبل كلمة الرفاهية وهذه العبارة تجسّد فعلاً حقائبها التي تشير أيضاً إلى أنّ ما يميّزها إلى جانب كونها تعكس هذه الصفة أنّها عمليّة، صفة أخرى تبحث عنها وتسعى لأن تكون موجودة في حقائبها والسبب أنّ كلّ امرأة تبحث عن حقيبة تتّسع لأغراضها وهذا ما يفسّر وجود الجيوب في العديد من حقائبها.

التفاصيل والدقة صفات تميز حقائب Iris Noble

نقطة رابعة أيضاً تعبّر عن مدى تميّز وحصريّة حقائب Iris Noble، التي تعتبر من أكثر أنواع الحقائب فرادة، إذ تأتي قطعة قطعة ولا يتمّ تصميم مجموعات أو كميات من القطعة الواحدة كما أنّها فرنسيّة الصنع بامتياز وتصميمها يتمّ من الأقمشة المتبقية حيث لا يتمّ اختيار وقصّ الأقمشة تحت الطلب إنما يتمّ اختياره بما هو موجود.

ناعومي كامبل ترتدي حقيبة Kayla من Iris Noble

النقطة الخامسة التي لا بدّ من أن نتكلّم عنها تشير إلى أنّ هذه العلامة قدّمت حتى الآن ستّة تصاميم مختلفة حيث حقيبة Kayla تحديداً هي التي حقّقت أكبر سبة مبيعات وقد ارتدتها ناعومي كامبل كما أنّ الحقائب المصنوعة من جلد الأفعى تأتي بلونين أو أكثر وممزوجة ما بين الجلد اللماع والمات في حين أنّ تلك المصنوعة من جلد القرش فهي جامدة ومحدّدة أكثر وأكثر الحقائب التي تلفت أنظار المرأة العربيّة السعوديّة تحديداً هي تلك اللماعة.

أخيراً، نشير لكلّ عاشق للرفاهيّة أنّ Iris Noble على بعد خطوات من تقديم تصاميم له أيضاً أما لكلّ عاشقة للموضة، فنقول لها ها هي ماركة جديدة يجب أن تكون على لائحتك إن كنتِ تبحثين عن شيء مميّز، ملفت، فريد وفاخر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية