حقائب Serpenti من توقيع المصمّم نيكولاس كيركوود

اكتشفي اجمل حقائب Serpenti من بولغري

ممّا لا شكّ فيه أنّ مجموعة Serpenti من بولغري وما تضمّها من تصاميم أكنّا نتكلّم عن حقائب أو مجوهرات استطاعت أن تشكّل النجاح الأبرز لدى العلامة حيث باتت تصاميم سربينتي طلب عاشقات الموضة جميعهنّ.

ias

حقائب ظهر جديدة من مجموعة Serpenti من بولغري

مؤخراً، أطلقت العلامة الرائدة بولغري مجموعة جديدة من حقائب Serpenti ولكن هذه المرّة من توقيع المصمّم الشهير وتحديداً في عالم الأحذية، نيكولاس كيركوود.

اكتشفي موديل حقائب بولغري الجديدة التي صممها نيكولاس كيركوود

إنّ هذا التعاون ما بين بولغري وكيركوود يبدو منطقياً أو أقلّه متوقّعاً إن أرادت بولغري التعاون مع مصمّم معيّن والسبب الفنّ الذي يجمع ما بين العلامة والمصمّم.

حقائب Serpenti الجديدة من تصميم نيكولاس كيركوود

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا نتوقّع فعلاً أن تحقّق هذه الحقائب شهرة واسعة فتصاميمها ملفتة بالفعل لا سيّما أنّها تعكس أسلوباً هندسياً لطالما ميّز أعمال وإبداعات كيركوود.

نيكولاس كيركوود يصمم حقائب جديدة من مجموعة Serpenti

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ مجموعة Serpenti هذه ضمّت تصاميم بقماش الشيفرون وقد أتت مرصّعة كما لفتنا إضافة حقيبة الظهر إلى هذه المجموعة وذلك بعدما أن تميّزت دائماً بكونها أقرب أن تكون حقيبة كلاسيكيّة من حقيبة حيويّة ليصبح اليوم بإمكان الشابة أو السيّدة العصريّة والتي تبحث عن إطلالة شبابيّة أن تجد طلبها في هذه المجموعة.

حقيبة الكلاتش مع السلسال من مجموعة Serpenti من توقيع نيكولاس كيركوود

> "لقد ابتكرت خطوط شيفرون chevron المتعرجة باستخدام مسامير عولجت بالمطاط ,ذات نهايات مسطحة أعادت إلى ذاكرتي أساليب ترصيع الماس وبعض من صور الأحجار النفيسة المذهلة التي وقع نظري عليها في مشغل مجوهرات بولغري الراقية في روما". نيكولاس كيركوود

نيكولاس كيركوود يصمم حقائب Serpenti جديدة من بولغري

بالعودة إلى التعاون ما بين المصمّم البريطانيّ والعلامة الإطاليّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ زيارة الأول لمشغل العلامة الخاصّ بتصنيع المجوهرات في روما كان الانطلاقة ناهيك عن معرض سربينتي فورم Serpenti Form الذي أقامته دار بولغري في روما حيث قدّم عرضاً مميزاً لشعار الأفعى استعرض فيه كيف تحوّلت الأفعى إلى مصدر إلهام للعلامة كما للعديد من الفنانين من مصمّمي أزياء ومصوّرين وصنّاع أفلام.

إقرأي المزيد: Bulgari تصمّم لكِ تصاميم Serpenti حسب طلبك وما جديدها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية