حقائب Sofia Al Asfoor تنافس التصاميم العالميّة!

نهتمّ دائماً بتسليط الضوء على المصمّمين العرب الشباب وذلك إيماناً منا بأنّ تصاميمهم تنافس تصاميم دور الأزياء العالميّة إبداعاً وجمالاً ومصمّمة الحقائب، البحرينيّة، صوفيا العصفور تؤكّد ذلك وحقائبها خير دليل على ذلك.

ias

 

نتوّقع أن تكون حقائب Sofia Al Asfoor منافساً شرساً لأهمّ الحقائب العالميّة، فحقائب The Shield مصمّمة بطريقة عصريّة ولكن أنيقة في الوقت ذاتها وبمواصفات عالميّة تجعلها تكون الحقيبة الأبرز هذا الموسم.

 

وتحت هذه المجموعة، تنطوي مجموعات عدّة من الحقائب، نذكر منها، The Classic Shield، The Exotic Shield، The Bespoke Shield، The Borla Shield و The Cluster Shield أي مجموعة الكلاتشات.

 

إكتشفي هنا، أغرب موديلات الكلاتشات!

 

درست صوفيا العصفور في لندن وتحديداً في جامعة London College of Fashion حيث اكتشفت حبّها للفن والتصميم وتحديداً تصميم الحقائب، فكان أن أطلقت سنة 2009 أوّل مجموعة حقائب لها، حقائب أتت بتصاميم هندسيّة أو جيوميتريّة عكست شكل الأهرامات، هذا الشكل الذي بات ميزة حقائب صوفيا وعلامتها الفارقة.

 

إكتشفي هنا موضة الحقائب الأبرز في شتاء 2014!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة، توجّهي إلى متجر Saks Fifth Avenue في دبيّ أو البحرين واختاري حقائب Sofia Al Asfoor وإذا كنتِ لا تدركين كيف تنسّقين هذه الحقائب، فالقي نظرة على النصائح التالية:

 

  • ارتديها مع جينز البوي فرند والقمصان الواسعة أو الـ T Shirts أي القمصان العادية المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاري أحذية الـ Slippers أو الـ Espadrille.

 

  • ارتديها لإطلالة أنيقة، مع الفساتين بالقصّة المستقيمة Pencil أو بالقصة الواسعة Flared واختاريها بألوان أساسيّة كالأسود أو الرمادي واختاري الأحذية الكلاسيكيّة Stiletto.

 

  • ارتديها مع التنانير واختاريها إما بقصّة مستقيمة Pencil وقميص كلاسيكيّ وأحذية بكعب عالٍ أو مع تنورة بقصّة واسعة Flared وقميص قصير بموضة الـ Cropped Top.

 

إكتشفي هنا حقيبة النجمات الأبرز في هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية