حقائب VERBREUIL متوفّرة أينما كنتِ!

بتوقيع فرنسيّ بامتياز، تأتي حقائب VERBREUIL لتحاكي السيدة الأنيقة التي تبحث عن الإطلالة الراقية والكلاسيكيّة ولكن الرصينة والقويّة في الوقت ذاته، فهذه الحقائب الجلديّة تعكس ستايل الـ Minimalism بامتياز لما تمثّله من جودة عالية في التصميم والتنفيذ.

ias

فمن فرنسا، تبصر حقائب VERBREUIL النور إذ يتمّ تصنيع هذه الحقائب يدويّاً من خلال استخدام أرقى أنواع الجلد مثل جلد الأفعى، هذه الحقائب التي تعكس، كما ذكرنا، الستايل القويّ الذي يبدو واضحاً من خلال الخطوط المحدّدة والواضحة على الحقائب كما من خلال أشكالها وموديلاتها التي تعكس الأشكال الهندسيّة بامتياز.

إذاً وعلى رغم أنّ مصدر هذه الحقائب هو فرنسا حيث متجرها الأساسيّ هناك وتحديداً في الشارع 4 rue de Fleurus, Paris 6ème إلا أنّها متوفّرة في بلدان العالم أجمع إذ بإمكانك طلبها عبر الموقع الالكترونيّ verbreuil@verbreuil.com فخدمة التوصيل متوفّرة وبسهولة.

إكتشفي جمال هذه الحقائب من خلال مشاهدة هذا الفيديو لـ Julien Colonna حيث تأتي موسيقته من توقيع Audrey Isamël!

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة سهلة الاستعمال، توفّر لكِ إطلالة أنيقة وفاخرة وفي الوقت ذاته عمليّة، لا تتردّدي في اختيار حقائب VERBREUIL التي كان لنا لقاءً سريعاً مع المدير الإبداعي للدار…

1- لأيّ فئة من النساء، تتوجّه حقائب VERBREUIL؟

تحاكي حقائب VERBREUIL النساء كافّة وتحديداً المرأة التي تعشق الأشياء الجميلة أي تلك التي تؤمن بمبدأ أهميّة النوعيّة، هذا المبدأ الذي تشتهر به الصناعة الفرنسيّة. بالإضافة إلى ذلك، تناسب هذه الحقائب المرأة التي تبحث عن إحداث تغيير أو تجديد في ستايلها من خلال اقتناء حقائب بأشكال مميّزة وملفتة وفي الوقت ذاته قد تكون مصمّمة خصيصاً لها.

2- من المعروف عن المرأة العربيّة حبّها للاستثمار في شراء حقيبة مميّزة لما يضفيه هذا الأكسسوار من لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتها بشكلٍ عام وعباءتها بشكل خاص، فما الذي تضفيه حقائب VERBREUIL على هذه الإطلالة؟

إنّ حقائب VERBREUIL توفّر لمسة مميّزة ومختلفة وفريدة، من شأنها أن تجدّد إطلالة المرأة وأناقتها كما بإمكان هذه الحقائب أن تضفي لمسة عصريّة على إطلالة المرأة من خلال الخطوط المحدّدة التي تتميّز بها هذه الحقائب والتفاصيل الرفيعة التي تحدّدها.

بالإضافة إلى ذلك، إنّ أشكال تصاميم حقائب VERBREUIL لا تموت أو تصبح قديمة الطراز كما أنّها مبتكرة وعصريّة وباستطاعتها أن تضفي لمسة الـ Minimalism المطلوبة أي اللمسة العصريّة والقويّة على إطلالة المرأة وجعلها أنيقة وعصريّة وفي الوقت ذاته ذات لمسة باريسيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ حقائب VERBREUIL متوفرّة بأنواع جلد مختلفة ومنها جلد الأفعى، جلد التمساح، جلد السحلية وجلد الـ Karung، الأمر الذي يساهم في جعل هذه الحقائب متوفّرة بملمسٍ مختلف كما بألوان مختلفة.

3- في ظلّ وجود العديد من المصمّمين الشباب الموهوبين في المنطقة العربية، ما هي استراتيجيتكم للمنافسة؟

في الحقيقة، تأتي حقائب VERBREUIL بأشكال هندسيّة بحت، تمّ التفكير بها جيداً من أجل توفير تصميم مميّز يأتي في الوقت ذاته خفيفاً، هذا المبدأ الذي يميّز ماركة VERBREUIL التي تعمل على إبتكار تصاميم ذات جودة عالية تحمل توقيع أهمّ الحرفيّين الفرنسيين ولكن بأقمشة خفيفة ولكن مشغولة يدوياً مئة في المئة.

4- من مجموعة حقائب VERBREUIL، أيّ حقيبة تتوقّع أن تحقّق الانتشار الأهمّ لدى السيدات العربيات؟

إنّ حقائب مجموعة La Gare تأتي لتستجيب لطلب السيدات اللواتي يعشقن القطعة الفريدة، فهذه الحقيبة لا بدّ من أن تعشقها السيدة العربية لما تعكسه من فرادة وتميّز وأناقة فيمكن للسيدة أن ترتديها مع الرباط أو من دونه كما أن تختارها من جلد الأفعى أو التمساح أو العجل وبإحدى الحجمين الصغير Mini أو العاديّ Classic.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية