حقائب الدلو تعود إلى عالم الموضة في عام 2017!

تبرز كلّ موسم تصاميم حقائب جديدة وبعدما أن سيطرت الحقائب بالحجم الصغير Mini وحتى ميكرو على عالم الموضة في موسم الصيف الماضي، حالها حال حقائب الظهر Backbag التي لا تزال رائجة في عالم الموضة، نتوقّع أن تبرز تصاميم جديدة مع بداية العام الجديد.

ias

إنّنا نتكلّم عن حقائب الدلو أي بأسلوب الـ Bucket التي ليست بجديدة على عالم الموضة إذ برزت بشكلٍ كبير في الموسمين السابقين وغابت الموسم الماضي قليلاً لنراها اليوم تعود بقوّة وبأساليب مختلفة، فكيف ترتدينها ومع أيّ صيحات؟

لا بدّ من البداية مع النصيحة التالية والتي تفيد بأنّ حقائب الدلو يمكن اختيارها بأساليب مختلفة إذ يمكن أن تعكس موضة المرأة الرجل أي Minimalism وبالتالي تنسّقينها مع الأزياء التي تعكس هذه الموضة ومنها السروال الرسمي الأسود مثلاً المنسّق مع السترة أو المعطف الطويل وبالقصّة الرسمية كقصّة البلايزر أو مع السروال الرسمي أو بأسلوب الـ Culotte أو مع التنورة بالقصّة السكيني أي القصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض.

أيضاً، يمكنكِ اختيار حقائب الدلو (ارتدي حقائب الكتف هذا الموسم) بالقماش السويديّ وذلك لإطلالة بوهيميّة أكثر حيث تلجأين إلى السترة السويديّة أو السترة أو القميص المزيّن بالشراريب مع السراويل أو الجينزات بالقصّة الواسعة Flare أو المطبّعة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار هذه الحقيبة لإطلالة ناعمة وأنثويّة حيث تختارينها بلون البيج أي بموضة النيود وتنسّقينها مع الإطلالة الناعمة التي تأتي بدورها منسّقة باللون الأبيض بالكامل حيث ترتدين التنورة مع الكنزة الناعمة أو الكارديغان باللون الأبيض أو الجينز بقصّة الوالدة مع الكنزة أو القميص الكلاسيكيّ الأبيض ومعطف البيج أو الكاميل الطويل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار هذه الحقيبة (فيكتوريا بيكهام تكشف لك اشهر حقيبة في شتاء 2017) لإطلالة حيويّة وملفتة حيث تختارينها ملوّنة وتحديداً مقلّمة بخطوطٍ ملوّنة لا سيّما أنّ موضة الـ Stripes رائجة بدورها هذا الموسم.
ولكن وإن اخترتِ هذه الحقيبة، فاحرصي أن تكون إطلالتك ناعمة وبسيطة وترتكز على الألوان الأساسيّة كون الحقيبة هي أصلاً ملوّنة فاعتمدي بذلك موضة المونوكروم مع هذه الحقيبة.

أخيراً وتحديداً لموسم الصيف، يمكنكِ اختيار هذه الحقيبة مطبّعة بالأزهار وبأسلوبٍ تعكس أسلوب الـ Lady Like حيث تلجأين إلى التنورة المثنيّة وبالطول المتوسّط والتوب الناعمة أو المنسدلة أو بقصّة ملفتة على الأكتاف أو الأكمام وحيث ترتدين أحذية المول أو بالكعب الصغير Kitten Heels.

إقرأي المزيد: امور قد تجهلينها عن افخر حقيبة في عالم الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية