حقائب بولغري Glam Rebel خيار أسيل عمران المفضل

Clothing, Apparel, Person

هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران مع دار بولغري العريقة، فقد سبق أن تألقت النجمة في شوارع جدة بحقائب الدار الراقية

ias

في هذا الفيديو المميز تحتفل بولغري بأحدث مجموعاتها لربيع وصيف 2020، ومن يمكن أن يجسد روح التألق المتمردة بشكل أفضل من النجمة الجريئة أسيل عمران؟!

إطلالة تأسر القلوب!

لم تتوان نجمتنا يوماً، من خلال طريقة عيشها وفنها، عن تقديم رسائل دعم للمرأة العربية، هكذا هي أسيل عمران، مثال المرأة العربيّة المتعلقة بتقاليدها والتي تواكب كل جديد وتتمتع بجرأة كبيرة وثقة بالنفس.

في هذه الحملة الجديدة التي نفذها المخرج والمنتج إيمان نقوي المقيم في دبي، تظهر أسيل وهي تتوق إلى الحقائب التي تحمل كل منها أنماط بولغري الماسية الأيقونية المتكررة في أسلوب جديد لحقائب سيربنتي.

تستحضر هذه المجموعة الساحرة إلى الأذهان بجلدها اللماع الفاخر، بريق الماس المرصوف بعناية فائقة. قطع فريدة احتاجت لساعات طويلة من العمل الدؤوب لتولد ابتكارات وأشكال هندسية متعددة تشبه ببرقيها وأناقتها المترفة وألونها المعدنية والصيفية قطع المجوهرات الثمينة والأحجار الكريمة. مجموعة حقائب عصرية وعملية تعكس رقياً ساحراً، وتركز على الرمز الأيقوني “سربينتي” بتحديثات جديدة وأحجام مختلفة.

وهل تستطيع أسيل أن تقاوم كل هذا، هي الجريئة والواثقة من نفسها، طبعاً لا فهي ستلامسها وتستمتع بجمال الحقائب المتنوعة وفخامتها في مجموعة “غلام ريبيل” التي تسلط الضوء على:

حقيبة “سيربنتي كابوشون” المصنوعة بأسلوب ماتيلاسيه، من جلد الكارونغ اللماع باللون البلاتيني ولون الألماس الأسود، مروراً بجلد العجل الأبيض، تطلق الحقيبة العنان لقدراتها على التحول بفضل سلسلة قابلة للتعديل والإزالة.

حقيبة “سيربنتي دايموند بلاست ويسبي تشاين” التي تتلألأ مثل ماسة، ويمكن حملها على الكتف أو عبر الجسم وتتوافر بخيارين من جلد العجل الأبيض العقيقي أو الأسود.

حقيبة “سيربنتي دايموند بلاست مايكرو” لعاشقات موضة الحقائب الصغيرة.

حقيبة “سيربنتي فورايفر تشاين بافيه” التي يتناغم فيها الدانتيل اللماع مع البريق الذهبي وجلد العجل الناعم في تراكيب تطلب صنع كل منها 12 ساعة عمل لحرفي بارع من حرفيي الدار.

إذاً بعد التعاون السابق يأتي هذا الفيديو ليؤكد مرة جديدة على سحر مجموعات بولغاري وعلاقة الحب والصفات المشتركة التي تجمعها بأسيل عمران من خلال تعاون أقل ما يقال فيه أنه مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية