حقائب تودز محبوبة نجمات هوليوود...

من الماركات العالميّة المهمّة والمشهورة في عالم الحقائب الفخمة تودز، هذه الماركة الني لا بدّ من أن تكون موجودة في خزانة نجمات هوليوود، كيف لا وهي من أجمل الحقائب الموجودة في السوق لما تتمتّع به من نوعيّة عالية وجلد فاخر.

ias

 

في ما يلي، اخترنا لكِ مجموعة من نحمات هوليوود أمثال نيكول كيدمان، سارة جيسيكا باركر، جوليان مور، جيسيكا بيال، أوليفيا وايلد و آن هاثوواي اللواتي لا يفوّتن لحظة إلا ويرتدين حقائب تودز إن كان في الأيام العادية ولى ذهابهنّ إلى السوق أو للعشاء، فتودز تقدّم مجموعة منوذعة من الحقائب الكبيرة، المتوسّطة والصغيرة على شكل كلاتش.

 

إن مجموعة تودز سيغنيتشور هي عبارة عن تشكيلة واسعة من السلع الجلدية التي تحتفل بنمط غومينو الشهير المجسّد لماركة تودز العريقة المتخصصة في مجال المنتجات الإيطالية الفاخرة.

فبعد أعوام من الأبحاث في تقنيات معالجة الجلود، قررت تودز ابتكار أثر زخرفي لنمط غومينو يُطبع على الجلد فصارت جودة الملمس تمتزج بالتصميم المميز. وقد نتج عن هذه الجهود الحثيثة مجموعة تودز سيغنيتشور.

ولربيع وصيف 2012، تضمّ مجموعة تودز سيغنيتشور جلودا شديدة المرونة مطعّمة بلمسة معدنية وجلود العجل اللماعة بألوان مشرقة كالأصفر الشمسي وأحمر البابريكا والأزرق السماوي والداكن وكذلك الفوشيا.

وتقوم تصاميم مجموعة تودز سيغنيتشور لربيع وصيف 2012 على مختلف الأشكال والأحجام: حقيبة الكتف، حقيبة يدوية للمستندات، حقيبة صغيرة صلبة ومربّعة، حقيبة للتبضع، حقيبة يدوية طرية على شكل ظرف وبوشيت.

 

فماذا تنتظرين لشراء حقيبة تودز؟ إنّها فعلاً وسيلتك لتتألقي على طريقة نجمات هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية