أسعار حقائب دينا الشربيني الباهظة في مسلسل لعبة النسيان تغضب الجمهور

حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان تغضب الجمهور

حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان أثارت جدلًا واسعًا في الأيام الأخيرة، إذ تكمل إطلالتها بحقائب باهظة من أفخم الدور العالمية، وهذا أغضب الجمهور الذي اعتقد أنّ نسبة كبيرة من ميزانيّة المسلسل خُصّصت لهذه التصاميم.

ias

دينا الشربيني هي من النجمات اللواتي نجحن بالوصول إلى السباق الرمضاني، وتلعب دور زوجة رجل ثريّ في مسلسل لعبة النسيان، الأمر الذي يفسّر سبب اعتمادها حقائب فخمة جدًا من دور عالمية، مثل Louis Vuitton وGucci وDior وBalenciaga، حتّى أنّ أحدها فاق سعرها الـ 6000 دولار أميركيّ.

حقيبة الخصر من Gucci

حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان تغضب الجمهور

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة مشابهة باللون الاسود

لفتت دينا الشربيني الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها حقيبة خصر من Gucci يصل سهرها إلى ما يقارب الـ 1000 دولار أميركيّ.

من بين الحقائب التي اختارتها أيضًا، حقيبة ظهر من Louis Vuitton يصل سعرها إلى 2200 دولار أميركي، وحقيبة مجوهرات من تصميم الدار نفسها يقارب سعرها الـ 1600 دولار أميركي. كلك، اختارت من Dior حقائب فخمة، منها لايدي ديور التي يبلغ سعرها تقريبًا 4700 دولار أميركي، وحقيبة Oblique Jacquard Saddle الأيقونية التي يقارب سعرها الـ 3300 دولار أميركي. وقد اختارت النجمة أيضًا من Balenciaga حقيبة يصل سعرها إلى أكثر من 1600 دولار أميركي، إضافة إلى حقيبة من Chanel فاق سعرها الـ 6000 دولار أميركي. 

إضافة إلى هذه التصاميم، اختارت دينا الشربيني تصاميم حقائب فاخرة من أهمّ الدور العالمية، والتي أضفت الكثير من الرقيّ على إطلالاتها.

عدد الحقائب الفاخرة التي نسّقتها دينا الشربيني مع إطلالاتها في المسلسل وصل عددها إلى ما يقارب الـ 22 حقيبة. وفي حين انتقد البعض هذه الخطوة كون التصاميم تفوق ميزانية المسلسل، اعتقد آخرون أنّ هذه الحقائب مزيّفة وليست اصليّة. وفي جميع الأحوال، هذه التصاميم منحتها الكثير من الأناقة، خصوصًا أنّها نسّقتها مع موديلات رائعة من الأحذية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية