حقائب سان لوران من مجموعة Cruise 2014!

منذ استلام هادي سليمان دار سان لورانوحذفه اسم إيف من اسم الدار وتحويل اسمها من إيف سان لوران إلى سان لوران باريس والانتقادات تلاحقه، إلا أنّه مما لا شكّ فيه أنّه يقدّم تصاميم مميّزة كما أنّه وعلى الرغم من تخلّيه عن اسم إيف إلا أنّه أبقى على العديد من حقائب إيف سان لوران التاريخيّة.

ias

 

وها هي مجموعة Cruise 2014 تؤكّد ذلك إذ ضمّت العديد من الحقائب التاريخيّة كحقيبة Birkin-aping Sac Du Jour التي أطلقت في حقبة الثمانينيات والتي تأتي إما بلون البيج أي النيود أو الأسود وهي تعتبر كلاسيكيّة إلى حدّ ما.

 

إكتشفي بالصور، مجموعة سان لوران لشتاء 2013!

 

وقد رأينا أيضاً حقيبة Sac du Jour بألوان النيون القويّة، هذه الحقيبة التي تشبه حقائب الرجال بتصميمها وقد لفتتنا كثرة الحقائب الميتاليكيّة، فرأينا حقائب Duffle Bag بالقياس الصغير مع سلاسل طويلة، هذا الحجم الذي أفضّله على الحجم الكبير أي حقيبة Saint Laurent Metallic Toy Duffel.

 

ومن موديلات الحقائب المميّزة أيضاً التي رأيناها في مجموعة Cruise 2014، كلاتشات الـ Monogramme بالسلاسل الطويلة والشراريب أو الكلاسيكيّة كحقيبة اليد المستطيلة ولا يمكننا أن ننسى ذكر حقيبة Saint Laurent Classic Duffel، هذه الحقيبة التي كانت أوّل تصميم لهادي سليمان بُعيد استلامه منصب المصمّم الرئيسي للدار.

 

إكتشفي بالصور، الفرق الواضح في تصاميم ماركة سان لوران منذ استلام هادي سليمان الدار!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية