حقائب مطبّعة باسم العلامة أو شعارها لم تلاحظينها من قبل!

لا شكّ أنّ موضة الـ Logo أي الشعار المطبّع مستمرّة ومسيطرة أكان على عالم الأزياء أو الأكسسوارات فكما برزت الـ Tshirts المطبّعة بالشعارات في موسم الصيف والأحزمة مع البكلة التي تعكس شعار العلامة، ها هي الحقائب تأتي بدورها مطبّعة بشعار أو اسم العلامة حتى.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ هذه الموضة ليست بجديدة على عالم الموضة غير أنّ بعض الحقائب التي هي مطبّعة باسم العلامة لم تلفت انتباهك مع أنّها مميّزة بالفعل حتى أنّها ملفتة وبإمكانها أن تجعل إطلالتك رائعة.

فماذا تنتظرين؟ إن كنتِ تريدين حقيبة مميّزة تظهر إطلالتك باهظة الثمن، لا تتردّدي في استثمار أموالك لشراء إحدى الحقائب التي نعرضها في ألبوم الصور أعلاه.
ويبقى السؤال كيف تنسّقين هذه الحقائب؟

  1. إرتديها مع الأزياء المطبّعة بالشعارات: لا تتردّدي في اختيار الحقائب المطبّعة بالشعارات مع الأزياء المطبّعة بدورها بالشعارات ولكن إحرصي ألا تكون مطبّعة بأسماء أو شعارات دور الأزياء أو الماركات العالميّة وإلا بدا وكأنك تبالغين. لذلك، حاولي عوضاً عن ذلك أن تختاري الأزياء المطبّعة بالشعارات أو الكتابات التي تعكس مزاجك مثلاً أو قناعاتك ونسّقي معها الحقائب المطبّعة بأسماء الماركات أو شعاراتها.
  2. إرتديها مع الأقمشة المطبّعة: مع أنّها مطبّعة هي أصلاً بأسماء وشعارات دور الأزياء غير أنّه وبسبب توجّه الموضة القائم على مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض، يمكنكِ تنسيق الحقائب المطبّعة بأسماء وشعارات الماركات مع الأزياء المقلّمة مثلاً أو المقطّعة أو حتى المموّجة بألوانٍ مختلفة أو المطبّعة بالأشكال الهندسية.
  3. إرتديها مع الإطلالة المونوكرومية: إن كنتِ تحبّين الإطلالة الرصينة أو الكلاسيكيّة، فأسلوب المرأة الرجل هو حتماً الخيار الأنسب لكِ، لذلك اختاري الإطلالة المونوكروميّة التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد ومفضّل أن يكون بإحدى الألوان الكلاسيكيّة ونسّقي معها إحدى الحقائب أو الكلاتشات التي تأتي مطبّعة باسم أو شعار العلامة لإضفاء لمسة ملفتة على هذه الإطلالة التي قد تبدو مملة في حال كانت الأكسسوارات أيضاً مختارة بلون الملابس.
  4. إرتديها مع الأقمشة الفاخرةقد تعتقدين أنّ الحقائب المطبّعة بالشعارات أو أسماء الماركات هي بأكسسوارات حيويّة لا يمكن تنسيقها إلا مع الأزياء الحيويّة. إنما الحقيقة عكس ذلك إذ يمكنكِ اعتمادها مع الأزياء الكلاسيكية إن أردتِ كسر كلاسيكيّة كما أنّه من الرائج مزج الأسلوب الحيويّ مع الكلاسيكيّ لذلك لا تتردّدي في اعتماد هذه الحقائب مع الأزياء بالأقمشة الفاخرة كالدانتيل أو القماش السويديّ أو حتى قماش الحرير أو قماش الترتر.

إقرأي المزيد: شعار YSL يعود مجدّداً ليسيطر على أكسسوارات صيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية