حقائب مميزة وبتصاميم مختلفة لصيف 2016

لأنّ الحقيبة تبقى من الأكسسوارات الأهم في إطلالة المرأة، اخترنا لكِ 6 تصاميم مختلفة لصيف 2016، تقدّمها لكِ الماركات العالمية، حقائب تعكس صيحات موضة مختلفة وتناسب لوكات منوّعة.

ias

فمن الحقائب الرائجة في صيف 2016 (الحقائب المطبعة بالازهار موضة في صيف 2016) ، حقيبة الـ Tote الكبيرة التي تعود وبشكلٍ قوي إلى عالم الموضة هذا الصيف ولكن بأسلوب مطبّع بالرسومات الملفتة أو مموّج بألوانٍ صاخبة، هذه الحقيبة التي تعتبر حقيبة حيوية بامتياز تناسب فترة النهار.

لذا، لا تتردّدي في اعتمادها لإطلالة عملية أو خلال العمل ويمكنكِ تنسيقها مع الجينز الذي تختارينه مثنياً على الكاحل أو مع السروال الفضفاض والواسع بأسلوب الـ Palazzo أو الـ Culotte ولكن من القماش كما يمكنكِ أيضاً اعتماده مع السراويل الرياضية Sweat Pant.
مهما كان خيارك للسراويل، احرصي على اختيار الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slide أي التي تشبه أحذية الـ Birkenstock ونسّقي معها الـ T Shirts أو القمصان الفضفاضة أو قميص الجينز أو السترات الرياضية Bomber Jacket.

من الحقائب الرائجة أيضاً في صيف 2016 تلك بالأسلوب الكلاسيكي والأنيق التي تأتي بمسكة اليد الصغيرة وبأسلوبٍ محدّد ومن هذا التصميم، اخترنا لكِ حقيبة جيفنشي Shark التي تليق بالإطلالة الأنيقة أو أسلوب الـ Lady Like  ويمكنكِ تنسيقها إما مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو مع البدلة الرسمية أو حتى مع التنورة بالطول المتوسّط التي تختارينها إما بقصّة منفوخة أي A line أو بقصّة مستقيمة مع شقّ على الساق  تنسّقينها مع التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مزيّنة بالكشاكش على الياقة.
ومن هذه الحقيبة الكلاسيكية، نسلّط الضوء على عودة موضة حقائب الكتف الرسمية التي تأتي برباط كتف ولكن بتصميمٍ محدّد، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة الرسمية المنسّقة مع السروال الرسميّ كما بالإطلالة الحيوية ولكن الراقية المنسّقة مع الجينز والحذاء بالكعب العالي والقميص أو التوب بالرباط الرفيع أو توب الدانتيل.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة الـ Bucket التي تشبه شكل الدلو الرائجة كثيراً والتي ننصحكِ باختيارها بأسلوبٍ بوهيميّ أي بقماش السويدي وارتدائها مع الجينز بقصّة جينز الوالدة أو قصّة البوي فرند مع القميص الفضفاض أو مع التنورة المثنيّة متوسّطة الطول والـ T shirt وأحذية الغلادييتر مثلاً.
والحقيبة الأخيرة الرائجة في صيف 2016 تعكس موضة الـ Fringe (بالصور اليك ابرز الطرق لاعتماد موضة الـ Fringe) المسيطرة وتأتي مزيّنة بالشراريب وبحجمٍ صغير ورباط طويل، هذه الحقيبة التي تليق بالفساتين الماكسي البوهيميّة.

إقرأي المزيد: موضة الحقيبتان معا مستمرة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية