حقائب وأكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون TUMI وMcLaren

حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون Tumi وMcLaren

نعرض لك حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون TUMI وMcLaren الرائدة في تصنيع سيارات السباق السريعة الفاخرة وفريقها في سباقات Formula 1، وقد أعلنت العلامتان عن هذا التعاون في العام 2019. والجدير ذكره، أن تومي أطلقت متجرها الافتراضي سابقًا.

ias

تعاون كل من Victor Sanz المدير الإبداعي لـ TUMI و Rob Melville مدير تصميم السيارات الخارقة لدى McLaren لصنع مجموعة محدودة استثنائية بريميوم من القطع الراقية تشمل الأغراض الضرورية في مجال الأعمال، السفر والاستخدامات اليومية.

حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون Tumi وMcLaren
صورة من الحملة الإعلانية لمجموعة TUMI وMcLaren

من عالم السيارات إلى عالم الرياضة، تستلهم TUMI الوحي من أكثر صناعات العالم ابتكارًا. بالنسبة لـ McLaren، يعتبر السفر ونمط الحياة جزءًا لا يتجزأ من رؤيتها. تتشارك العلامتان الرؤيا نفسها فيما يتعلق بالسعي وراء تحقيق أعلى درجات التفوق، وهو ما ينعكس ضمن التفاصيل المدروسة وخيارات المواد المستخدمة ضمن تشكيلة TUMI المستوحاة من McLaren.

حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون Tumi وMcLaren
حقيبة سفر من مجموعة TUMI بالتعاون مع McLaren

وتشمل المجموعة المحدودة، التي تجسّد روح TUMI وMcLaren المتبادلة فيما يتعلق بفخامة الأداء، تسع قطع، تضم كل واحدة منها عناصر من سيارات McLaren الخارقة وسيارات السباق الجريئة والأنيقة. تم إضفاء لمسة من التميّز عليها جميعًا بلون البابايا المميز من McLaren وتتميز أيضًا بلمسات من ألياف الكربون CX6®.

> "نحن علامتان تحملان العقلية ذاتها ونتشارك القيم نفسها- والمتمثلة في الجودة، الابتكار التقني والتصميم المتقن." Victor Sanz

حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون Tumi وMcLaren
الفخامة والحرفية المتقنة ترافقان كل قطعة من المجموعة

يسمح الهيكل المتين الذي يميّز قطع المجموعة بحماية محتوياتها، حيث يحوي عناصر أخرى مستوحاة من تصاميم McLaren للسيارات الخارقة. يضم القسم الداخلي للحقيبة حزام ضغط مستوحى من الأحزمة ذات الـ5 نقاط في سيارات سباق McLaren وموديلات الحلبة مثل سيارة McLaren Senna المحدودة.

حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون Tumi وMcLaren
صُممت قطع هذه المجموعة لتكون عملية لكل المسافرين

تضم أمتعة السفر الأساسية حقيبتي Aero International Expandable 4 Wheel Carry-On و Quantum Duffel. تم إنتاج حقيبة carry-on باستخدام مواد هجينة بما فيها Tegris® وهو عبارة عن مركّب بلاستيك حراري شديد التحمل يستخدم في سيارات السباق. يقابل الهيكل الخارجي الصلب لوحة أمامية من القماش المصبوب مستوحاة من تصاميم السيارات الخارقة والتي تتكرّر عبر جميع تصاميم المجموعة.

حقائب واكسسوارات سفر فاخرة نتيجة تعاون Tumi وMcLaren
حقيبة ظهر Velocity Backpack

تم تصميم حقيبة ظهر Velocity Backpack لضمان بقاء حاملها على اتصال طوال اليوم بفضل إضافة مأخذ USB وجيب مبطّن للحاسب المحمول. بينما يجعل جيب “Add-a-Bag” المميز من TUMI من الحقيبة الرفيق المثالي للحقيبة المحمولة carry-on ضمن المجموعة. ويعتبر تصميما Torque Sling و Lumin Utility Pouch موديلان عصريان ملائمان للأيام التي تتطلب أمتعة خفيفة وتحرير حركة اليدين.

> "نركّز في McLaren على إيصال لغة تصميمية واضحة وانتقاء مواد تجتمع سوية بشكل يضمن أداء مركباتنا العالي." Rob Melville

تعدّ كل من Orbit Small Packing Cube الصغيرة و Trace Expandable Organizer و Teron Travel Kit ذات الجيوب المنفصلة، بمثابة أكسسوارات قابلة للحمل بسهولة لتضمن حماية أغراضك وتنظيمها وسهولة الوصول إليها خلال كل جزء من رحلتك.

الجدير ذكره، أن حقائب TUMI المخصصة للسفر، هي خيار كل الباحثين عما يجعل رحلتهم أسهل، بفضل تصاميمها العملية والفاخرة. بإمكانكم تسوق أي قطعة من مجموعة TUM وMcLaren من مختلف متاجر تومي ومواقعها الإلكترونية التي تتيح لك من خلالها فرص شراء أي من نتجاتها أون لاين، من دون أن تنسوا اتباع نصائح للتسوق أون لاين بذكاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية