حقائبكِ لشتاء 2014 من أسبوع الموضة الباريسي!

بعد إنتهاءأسبوع الموضة في باريس والذي حمل معه أجمل المجموعات والتصاميم المبدعة، لا شكّ أنّ أكثر ما علق في ذاكرتنا إلى جانب الملابس الأنيقة هي الحقائب والتي تتشوّق رائدات الموضة في الحصول عليها الشتاء المقبل. لذلك، قامت ياسمينة برصد مختلف صيحات حقائب شتاء 2014 من العروض الباريسيّة لتعرض عليكِ بالصور أروعها وأكثرها تفرّداً.

ias

– الكلاتش الكبير أو الـ  Oversized Clutch: لعلّ ميزة الموسم المقبل ستكون حتماً القصّات الواسعة ليس فقط في الملابس بل في الحقائب أيضاً! فحقيبة اليد الصغير (الكلاتش) جاءت في معظمها أكبر بكثير من حجمها المعتاد.

 

– الألوان الميتاليكيّة: بين الذهبي والفضّي وغيرها من الدرجات، يبدو أنّ الألوان الميتاليكيّة ستستمرّ بقوّة حتّى شتاء 2013 خصوصاً مع الكلاتش.

 

– الحقائب الثنائيّة اللون: إن حسب موضة المونوكروم أو في ألوان لافتة، برزت الحقائب الثنائيّة اللون Two Toned لتعطيكِ مجالاً أكبر لتوفيق حقيبتكِ مع مختلف الأزياء والإطلالات.

 

 

– الحقائب الكبيرة أو الـOversized Tote: كما في الكلاتش، تميّزت عروض شتاء 2014 ضمن أسبوع الموضة في باريس بحجم حقائب اليد الكبيره، ولعلّ الدار التي كانت الأكثر تركيزاً على هذه الموضة هي Miu Miu.

 

– الفرو: معلويس فويتون، Loewe وحتّى فالنتينو، يبدو أنّ الفرو عائدٌ بقوّة في شتاء 2014 ليس فقط مع المعاطف والأزياء بل في حقائب اليد أيضاً.

 

– التصاميم الغريبة: في حين ركّزت شانيل على شكل الكرة الأرضيّة، أعادتنا Olympia Le Tan إلى أجواء الطفولة، كذلك  Acne الذي أعطى للكلاتش بعداً غرافيكيّاً. هكذا، زخرت حقائب أسبوع الموضة في باريس بالألوان اللافتة والتصاميم غير المعهودة.

 

– الألوان الربيعيّة: قد يكون الموسم شتويّاً إلّا أنّ بعض الحقائب في أسبوع الموضة الباريسي حملت الأجواء المعاكسة تماماً!

 

– جلد الأفعى أو التمساح: في حين طغى الجلد على حقائب شتاء 2014، تميّزت الأخيرة بنقشات مميّزة بين جلد الأفعى وجلد التمساح المتعرّج خصوصاً في مجموعة Givenchy.

 

إطّلعي على المزيد من الصيحات والأخبار من عالم الأحذية والحقائب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية