حقائق عن الشخصية الحساسة ستصدمك!

حقائق عن الشخصية الحساسة ستصدمك!

في خفايا الشخصية الحساسة معلومات وحقائق ستصدمك، ونحن لا نتحدّث عن الشخصية العاطفية أو تلك التي تتأثر لو شاهدت فيلمًا رومانسيًا انما عن الشخصية الحساسة بشكل مفرط لأي نوع من الكلام أو الملاحظات. اليك كيف تعالجين شخصيتك الحساسة.

ias

فالشخصية الحساسة، هي مرهفة صحيح، وعاطفية كثيرًا ولكنها تدفع غاليًا ثمن شخصيتها لأن لها جانب مظلم من دون أن تعرف أو تدرك.

حساسة في ما تسمعه ولكن ليس في ما تقوله

الى درجة ما، تشعر الشخصية الحساسة أنها الشخص الوحيد الموجود في الدنيا، وتنسى أن من حولها لهم مشاعر أيضًا وعواطف، فتعيش في وضع الدفاع الدائم عن نفسها وكأنها تتلقى كرة نار تريد قذفها دائمًا عن نفسها الى الآخرين، وبالنتيجة، توجّه الملاحظات وتقول كلام لا تتمنى سماعه.

تفكّر كثيرًا في ما تسمعه

تزين أي كلمة تسمعها بميزان الذهب، وتفكّر كثيرًا وتمعّن كل ما تسمعه، فليس بالضرورة ما يزعجها وما يؤذيها من كلمات أو تصرفات، قصد به من قاله ازعاجها، وكأن شخصيتها الحساسة تمنعها من التفكير بموضوعية. وأنت؟ اختبري نفسك الى أي درجة أنت شخصية حساسة.

أي كلام تسمعه تظنّه موجهًا لها

أي كلام، أي ملاحظة، أي كلمة تقال في حديث جانبي أو في أغنية أو في نكتة تظنّه موجهًا لها، رغم بعده كلّ البعد عن ذلك. تخاف كثيرًا من الملاحظات وتخاف كثيرًا أن تزعج من حولها لذلك تظنّ أن أي كلام هو ملاحظة لها. ولكن هل تعرفين أن للشخصية الحساسة حسناتها أيضًا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية